منتديات الكرادة

اهلا وسهلا بكم في منتديات الكرادة
اذا لم تكن مسجلا من قبل يمكنك التسجيل بسهولة , اضغط على زر التسجيل
اذا كنت مسجلا من قبل اضغط على زر الدخول

ملتقى ابناء الكرادة


    توقعات الابراج 2009

    شاطر

    نور الشمس
    كرادي ذهبي
    كرادي ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 585
    العمر : 35
    الاوسمة :
    تعليق المدير : منورة المنتدى
    السٌّمعَة : 14
    نقاط : 516
    تاريخ التسجيل : 04/08/2008

    توقعات الابراج 2009

    مُساهمة من طرف نور الشمس في الخميس ديسمبر 25, 2008 6:08 am

    ماغي فرح 2009 كتاب ماغي فرح 2009 ماغي فرح

    الكتاب الجديد يحمل عنوان "سنة الأزمات العنيفة"، لأنها سنة عنيفة جداً، وهي عام الأزمات. ففي تشرين الثاني/نونبر من العام 2008، دخلنا الخضّات. لكن، كما حصلت عندنا تغييرات وانقلابات تثير الدهشة، فسنرى حلولاً أشبه بالسحر. وفي أوقات أخرى، وبرغم سير الخطوات، سنجد أنها تعثرت في اللحظات الأخيرة. إذاً، هي سنة تحمل تقلّبات غير طبيعية، وهي أزمات اقتصادية وسياسية قد تبلغ حدّ الحروب عالمياً. أما في منطقتنا، فسنجد خريفاً غير جيد. أتمنى عدم حصول أي شيء، لكن هذا ما تقوله التوقعات الفلكية، سنة مفاجآت، مع تعثّر خطوات. وأصوات تعلو في كل مكان، ومواجهة مع الشعوب، وأداء يشبه الديكتاتورية.


    تقهقر في بعض الأوضاع وتغييرات وتبدلات في السياسة أو في الاستراتيجية الاقتصادية والعلاقات بين الدول، سنسمع عن إعلان تغيير جذري يحصل، وانقلابات في بعض الأنظمة والسلوك السياسي. النفوذ العالمي سيشهد أفرقاء آخرين يدخلون على الخط للمشاركة في القرار العالمي. وثمة قوى جديدة ستظهر، وسنسمع عن عمليات تستهدف بعض القادة في العالم، أو محاولات عديدة لتغيير الأنظمة بالقوة. العلاقات الدبلوماسية ستخف في العام 2009، ووجود كوكب جوبيتير في برج الدلو، يعني نهاية بعض الأنظمة التعسفية، لأننا اقتربنا فلكياً من برج الدلو، ووجود جوبيتير فيه يعطي بعض المؤشرات الى ما سيحصل، كأن هناك انتصاراً للحق على أمور أخرى.أيضاً، هي سنة التقشف الخالية من البحبوحة المالية، وسنسمع عن بطالة في العالم. أما الشرق الأوسط، فسيشهد تغييرات كثيرة.

    قد نقترب من حل للقضية الفلسطينية من خلال حل لم يُطرح سابقاً، وقد يغير بعض الجغرافيا والمقاييس، كما هناك بعض الحروب الأهلية قد تحصل في بعض الدول مثل: الصين، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، بريطانيا وفرنسا إذ سنشهد فيها العنف والتطرف. أيضاً في يوغوسلافيا، ألبانيا، بلغاريا، اليونان، الهند، أفغانستان، العراق، البرازيل وتركيا نخشى أن نشهد حروباً أهلية وفوضوية فيها. أما الكوارث الطبيعية والمناخية، فقد تصيب الهند والولايات المتحدة الأميركية، وسنسمع بفضائح سياسية لسلوك بعض الأنظمة العالمية، الى جانب عمليات خداع واحتيال. وعلينا في حياتنا اليومية في خلال عام 2009 أن نأخذ حذرنا من المحتالين والنصابين، ومن الحملات الإعلانية التي قد تكون كاذبة لترويج بعض البضائع الوهمية. وقد يكتشف الناس أنهم يتناولون بعض الأغذية الفاسدة، الى جانب مشاكل في السوق العقارية وانقلابات سياسية وحركات ثورية وشائعات تهز بعض المسؤولين. الإعلام سيكون قوياً هذه السنة. سنكتشف الكثير من الجديد في عالم الهاتف والإعلام. وكما غيّرت الفضائيات كثيراً، سنجد هذه السنة جديداً في الإعلام الذي سيشهد ثورة في الاتصالات والإنترنت. وربما بعض الفعاليات قد يقوم بعمليات نصب واحتيال من خلال هذه الثورة الإعلامية.
    سنة 2009، لأي برج ستكون؟
    هي سنة الدلو بامتياز. يلحقه مواليد الميزان، وكذلك الحمل. ويتبعهم الجدي والسرطان والجوزاء. وفي آخر 2009، ستخف الضغوط عن العذراء والحوت والقوس.
    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: توقعات الابراج 2009

    مُساهمة من طرف lover في الأربعاء ديسمبر 31, 2008 12:30 am

    شكرا

    مشكوووورة


    التوقيع


    الفيزياوي الوزان
    مشرف القسم التكنولوجي
    مشرف القسم التكنولوجي

    ذكر
    عدد الرسائل : 306
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكراده
    شتشتغل؟ : طالب ماجستير
    الاوسمة :
    تعليق المدير : وردة
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 248
    تاريخ التسجيل : 27/11/2008

    رد: توقعات الابراج 2009

    مُساهمة من طرف الفيزياوي الوزان في الثلاثاء يناير 13, 2009 12:28 am

    مشكوره ياورده

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 26, 2018 3:36 am