منتديات الكرادة

اهلا وسهلا بكم في منتديات الكرادة
اذا لم تكن مسجلا من قبل يمكنك التسجيل بسهولة , اضغط على زر التسجيل
اذا كنت مسجلا من قبل اضغط على زر الدخول

ملتقى ابناء الكرادة


    الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    شاطر
    avatar
    mariam
    اميرة المنتدى
    اميرة المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 910
    العمر : 28
    وين بيتكم؟ : بغداد
    شتشتغل؟ : طالبه
    الاوسمة :
    تعليق المدير : لا يوجد تعليق
    السٌّمعَة : 15
    نقاط : 3709
    تاريخ التسجيل : 24/01/2010

    الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف mariam في السبت يناير 29, 2011 7:44 pm

    المـــرأة العربية ..!

    تزعل ,,



    ما تحجي ويه رجلها,,


    تكعد تبجي,,


    تروح ال بيت اهلها ,,



    و بالنهاية بترجع على بيتها برضاها بعد ما ييجي الزوج و يطيب خاطرها بكلمتين
    و باقة ورد و هدية متواضعه
    ^
    ^
    ^
    هالشي دليل على قناعة المرأة العربية و حبها لأسرتها



    اما المرأة الأجنبية فـــ انتقامها يكون هيج شوفوا ويايه الصور


















    ^
    ^
    فضيحه محترمه هالزوجه .!




    التــرجمة ...

    مرحباً ستيفن

    هل استطعت ان احصل على اهتمامك الآن ؟
    انا اعلم كل شيء عنها ... ايهــا .................. و الــ.......... و الخ
    التي ستكون قريباً " زوجتك السابقة "
    اميلي

    ملاحظة : لقد دفعت حساب هذا الاعلان من رصيدنا البنكي المشترك













    التوقيع

    avatar
    ام يحيى
    كرادي ماسي
    كرادي ماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 1002
    العمر : 28
    وين بيتكم؟ : المنصور
    شتشتغل؟ : ربة بيت
    الاوسمة :
    تعليق المدير : متميزمة ومبدعة
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1761
    تاريخ التسجيل : 08/12/2010

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف ام يحيى في السبت يناير 29, 2011 7:53 pm

    خووووش موضوووع هاي علمود الشاب العربي يبطل ان يفكر بمرأه اجنبيه
    وهاي كله احنا معاجبيهم
    على كولت المثل ما تعرف خيري اله تجرب غيري
    avatar
    mariam
    اميرة المنتدى
    اميرة المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 910
    العمر : 28
    وين بيتكم؟ : بغداد
    شتشتغل؟ : طالبه
    الاوسمة :
    تعليق المدير : لا يوجد تعليق
    السٌّمعَة : 15
    نقاط : 3709
    تاريخ التسجيل : 24/01/2010

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف mariam في السبت يناير 29, 2011 7:56 pm

    ههههههههههههههههههه اي والله صدوك مشكوره حبيبتي عالمرور الرائع


    التوقيع

    avatar
    ام يحيى
    كرادي ماسي
    كرادي ماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 1002
    العمر : 28
    وين بيتكم؟ : المنصور
    شتشتغل؟ : ربة بيت
    الاوسمة :
    تعليق المدير : متميزمة ومبدعة
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1761
    تاريخ التسجيل : 08/12/2010

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف ام يحيى في السبت يناير 29, 2011 10:26 pm

    عفوآآآ

    عمر الربيعي
    كرادي
    كرادي

    ذكر
    عدد الرسائل : 65
    العمر : 33
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مهندس
    تعليق المدير : لا يوجد تعليق
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 115
    تاريخ التسجيل : 14/12/2008

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف عمر الربيعي في الأحد يناير 30, 2011 12:50 am

    اصبيعك مو سوه احتمال عربية تعمل اكثر من الاجنبية واحتمال الاجنيبة ترضى بكلمة وحدة بس كل هذا يعتمد على الحب الزوجين كلاهما لاخر
    avatar
    ام يحيى
    كرادي ماسي
    كرادي ماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 1002
    العمر : 28
    وين بيتكم؟ : المنصور
    شتشتغل؟ : ربة بيت
    الاوسمة :
    تعليق المدير : متميزمة ومبدعة
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1761
    تاريخ التسجيل : 08/12/2010

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف ام يحيى في الأحد يناير 30, 2011 1:28 am

    اكيد
    صح كلامك
    مرور خفيف مشكور عليه
    flower
    avatar
    mariam
    اميرة المنتدى
    اميرة المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 910
    العمر : 28
    وين بيتكم؟ : بغداد
    شتشتغل؟ : طالبه
    الاوسمة :
    تعليق المدير : لا يوجد تعليق
    السٌّمعَة : 15
    نقاط : 3709
    تاريخ التسجيل : 24/01/2010

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف mariam في الأحد يناير 30, 2011 10:21 pm

    صح اصابيعنه مو سوه بس احنه دنحجي عالاغلبيه


    التوقيع

    avatar
    ام يحيى
    كرادي ماسي
    كرادي ماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 1002
    العمر : 28
    وين بيتكم؟ : المنصور
    شتشتغل؟ : ربة بيت
    الاوسمة :
    تعليق المدير : متميزمة ومبدعة
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1761
    تاريخ التسجيل : 08/12/2010

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف ام يحيى في الإثنين يناير 31, 2011 1:17 am

    عفيه عفيه مريومه

    عمر الربيعي
    كرادي
    كرادي

    ذكر
    عدد الرسائل : 65
    العمر : 33
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مهندس
    تعليق المدير : لا يوجد تعليق
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 115
    تاريخ التسجيل : 14/12/2008

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف عمر الربيعي في الإثنين يناير 31, 2011 2:10 am

    صح اغلبية بس مو اغلب النساء الاجنبية مثل ماانتي وصفتيهم ومثل هذا لتصرف لانتي احجيتي عنة موجود عند العربيات ولو كان بنسبة اقل
    avatar
    mariam
    اميرة المنتدى
    اميرة المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 910
    العمر : 28
    وين بيتكم؟ : بغداد
    شتشتغل؟ : طالبه
    الاوسمة :
    تعليق المدير : لا يوجد تعليق
    السٌّمعَة : 15
    نقاط : 3709
    تاريخ التسجيل : 24/01/2010

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف mariam في الإثنين يناير 31, 2011 5:00 am

    فهمت وجهه نظرك اخ عمر
    عموما هو موضوع فكاهي لا اكثر ولاا قل
    بس اذا اجي اقارن المراه العربيه بالاجنبيه فظفر المراه العربيه يسوى راس الف اجنبيه
    وعموما هيج تصرفات معروفات الاجنبيات صح مو الكل بس نرجع ونكول الاغلبيه
    وبالمقابل مو كل النسوان العربيات حبابات ومحافظات وطيبات بس الاغلبيه حبابات ومحافطات وطيبات


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 29
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف lover في الإثنين يناير 31, 2011 5:55 am

    شكرا
    هههههههه بس لا تنسين اللي بالصورة كلهم ازواج خونة
    موضوع كلش حلو وممتع مشكورة مريومة


    التوقيع

    avatar
    mariam
    اميرة المنتدى
    اميرة المنتدى

    انثى
    عدد الرسائل : 910
    العمر : 28
    وين بيتكم؟ : بغداد
    شتشتغل؟ : طالبه
    الاوسمة :
    تعليق المدير : لا يوجد تعليق
    السٌّمعَة : 15
    نقاط : 3709
    تاريخ التسجيل : 24/01/2010

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف mariam في الإثنين يناير 31, 2011 6:09 am

    صح ماكو دخان بدون نار ولكل فعل اله رده فعل
    بس حتى لو المره العربيه
    رجلها خانها مارح تنتقم بهل شكل واذا زعلت مراح تسوي شي
    لانها مقتنعه بمقوله (القنناعه كنز لايفنى)
    الله يحفظ المراه العربيه يااااااااااااااااارب


    التوقيع


    ام ريم
    كرادي جديد
    كرادي جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 17
    العمر : 37
    وين بيتكم؟ : منصور
    شتشتغل؟ : موظفه
    تعليق المدير : لا يوجد تعليق
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 19
    تاريخ التسجيل : 25/01/2011

    رد: الفرق بين انتقام المراه العربيه والاجنبيه

    مُساهمة من طرف ام ريم في الإثنين فبراير 07, 2011 1:13 pm

    اكيد وين مانروح اكو االزين واكو الشين
    واكيد مو كل الناس سوه
    شكرآ الج خوووش مو ضووع

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 5:23 pm