منتديات الكرادة

اهلا وسهلا بكم في منتديات الكرادة
اذا لم تكن مسجلا من قبل يمكنك التسجيل بسهولة , اضغط على زر التسجيل
اذا كنت مسجلا من قبل اضغط على زر الدخول

ملتقى ابناء الكرادة


    21 . 1 .2011

    شاطر
    avatar
    ام يحيى
    كرادي ماسي
    كرادي ماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 1002
    العمر : 29
    وين بيتكم؟ : المنصور
    شتشتغل؟ : ربة بيت
    الاوسمة :
    تعليق المدير : متميزمة ومبدعة
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1761
    تاريخ التسجيل : 08/12/2010

    21 . 1 .2011

    مُساهمة من طرف ام يحيى في الجمعة يناير 21, 2011 7:17 pm

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحدث الكثير من التغيرات في العمل من حولك تشعر بالصعوبة في التكيف معها عاطفياً:يقع اليوم سوء تفاهم بينك وبين الشريك حاول أن تسيطر على أعصابك.


    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالصعوبة والحيرة في إتخاذ الكثير من القرارات المصيرية عاطفياً:الحبيب يمر في ظروف صعبه وهو في أمس الحاجه للوقوف الى جانبه.

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تكن متطرفا ومتمسكاً برأيك دون أن تستمع الى وجهة نظر الآخرين عاطفياً:تشعر بالخيبه بسبب عدم مبالاة من تحب بحقيقة مشاعرك.الى جانبه.

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تفكر جدياً في دخول مجالات جديدة في العمل فالفلك ينصحك بالتجربة عاطفياً:كن ثابتاً على موقفك ولا تقدم المزيد من التنازلات فأنت تدرك أن الحبيب لن يرفض لك طلب.

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:توجه اليوم الأنظار الى نقاط ومواضيع هامة كان يغفل عنها الكثيرون عاطفياً:تشعر أن أحلامك تتحقق برفقة الحبيب وبقربه منك.

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن دبلوماسياً أكثر وحاول أن تكسب ود ومحبة زملاء العمل عاطفياً:لا تعرف كيف تبادر وتتواصل مع الشريك كن أكثر صدقاً في مشاعرك

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:الفلك يرى أن العمل سيكون أولى أولوياتك اليوم تفكر في مشروع جديد وتدرس خطوات تنفيذه عاطفياً:لا تتطرق الى مواضيع تزعج الحبيب وأنت تدرك مدى حساسيتها أمامه.

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تبدو الأجواء اليوم مشجعة على العمل فأنت تمر بيوم روتيني ممل ولا يوجد جديد عاطفياً:لا تقرر ترك الحبيب دون أن تعطي أسباب مقنعة للإنفصال.

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير الجدال وحاول أن تكون أكثر مرونة خاصة في طرح افكارك عاطفياً:تبدو مشتتاً هذه الفترة ولا تعرف كيف تقرر مصير علاقتك مع من تحب.

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تعرف ماذا تريد في العمل خلال هذه الفترة فلديك العديد من الأفكار ولكنك لا تعرف كيف تنفذها عاطفياً:إثبت على علاقة عاطفية واحدة ولا تشتت نفسك بأكثر من علاقة.

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تتحمل المزيد من الأعباء والمسؤوليات خلال الفترة القادمة كن صبوراً عاطفياً:خصامك مع الحبيب قد طال عليك أن تبادر الى المصالحة.

    <td vAlign=top width="2%">
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:أخيراً تخرج من مشكلة كانت تسبب لك عائق كبير عاطفياً:المحبين كثر ولكنك لا تعرف من تريد ومن تختار.








    queen

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 26, 2018 3:40 am