منتديات الكرادة

اهلا وسهلا بكم في منتديات الكرادة
اذا لم تكن مسجلا من قبل يمكنك التسجيل بسهولة , اضغط على زر التسجيل
اذا كنت مسجلا من قبل اضغط على زر الدخول

ملتقى ابناء الكرادة


    نصائح الابراج لهذا الشهر

    شاطر

    نور الشمس
    كرادي ذهبي
    كرادي ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 585
    العمر : 36
    الاوسمة :
    تعليق المدير : منورة المنتدى
    السٌّمعَة : 14
    نقاط : 516
    تاريخ التسجيل : 04/08/2008

    نصائح الابراج لهذا الشهر

    مُساهمة من طرف نور الشمس في الإثنين أبريل 13, 2009 4:33 am

    الحمل:
    كوكب الحب والعاطفة "الزهرة" ُيعزّز من علاقة سابقة أو يدفع بك صديقي إلى البدء بعلاقة جديدة لا سيّما مع شخص قادم من مكان بعيد أو عن طريق سفر. هذه الفترة حافلة بالدعوات والنزهات وحتى بالسياحة إن داخلياً أو إلى الخارج ، إذا كنتَ مرتبطاً، أحداث عاطفية مهمة قد تطرأ بشكل مفاجىء وغير متوقع. من ناحية الشريك ستدفع إلى إتباع أساليبك وأفكارك في الحب والحياة.

    الثور:
    أحياناً تجري الرياح بعكس ما تشتهي السفن، وهذا الشهر لن تهب الرياح في الإتجاه المطلوب. إجتماعياً قد ينخرط قسم من مواليد"الثور" في حزب ما أو قد ينضمّون لعضوية نادٍ وهذا الأمر ُيلائم أهدافهم بالبروز: لا تقلق صديقي فوجودك الإجتماعي مرغوب ومحبوب لما تملكه من جاذبية وعفوية. إذا كنتَ مرتبطاً، فأنت شديد الحرص على سمعتك وتفرض على المقرّبين منك قيوداً تلزمهم بها من دون أن تراعي حاجاتهم أو رغباتهم.

    الجوزاء:
    هذا الشهر تتحكم "الزهرة" في برجكم فتتاح لكم فرصة اللقاء بشخص يكون له دورٌ أساسي في هذه الفترة وذلك خلال واجب إجتماعي قد يكون لقاءً أو نشاطاً إجتماعياً أو خلال حفل عائلي. يكون هذا اللقاء مقدّمة لتفاعل عاطفي لن يلبث أن يتحوّل إلى حبّ. يترافق هذا الحدث مع لحظات من الفرح تعطيك إحساساً بالإطمئنان والإستقرار.

    السرطان:
    لن تكون هذه الفترة في صالحك مولود "السرطان" حتى منتصف الشهر خصوصاً لإنزعاجك النفسي الذي يدفعك إلى الإبتعاد عن العلاقات العاطفية وإيثار الإنفراد بنفسك كلما سنحت لك الفرصة. غير أن البعض منكم قد يسعون إلى إقامة علاقة خفية لا يستطيعون التصريح عنها قبل 15 آذار . في كل الأحوال ، مع تخطي مرحلة الضّيق تستعيد صديقي جاذبيتك وتشعر بتجدّد ينعكس إيجاباً على مظهرك الخارجي ويلفت أنظار الجنس الآخر إليك.

    الاسد:
    سوف تلعب العاطفة دوراً بارزاً هذه الفترة في حياتك. عزيزي ، منذ فترة وأنت تضع قيد المراقبة صديقة تربطك بها زمالة عمل. تستمليك شخصيتها القوية وتطلعاتها القريبة من تطلعاتك. تشعر بإقتراب عيش حياة من خلال شخصين ولن تتوانى في التمهيد لبناء علاقة عاطفية وقد تستمر طويلاً . البعض منكم مواليد "الأسد" سوف يسعون إلى إتمام مشروع خطبة أو زواج.

    العذراء:
    تتملكك الرغبة في أن تعلن مشاعرك على الملأ حتى ولو لم يكن الجو ملائماً. من المهم أن ُيحسن المحبوب الإصغاء إليك لفرط ما سترغب في الإفضاء له عن حيرتك ومشاكلك ومشاريعك. في المقابل يجب أن ُتعوّض له عن إنشغالك وغيابك : الأفكار الناعمة والمميّزة لن تخذلك ، فأنت خبير بتدليل الأحباء حتى ولو كان حبيبك خاوياً. أما أنت سيدتي، فتحبين وُتحبذين الإستقلالية عندما يتعلق الأمر بالآخر.

    الميزان:
    تشعر بالحاجة إلى العاطفة والحب في هذه الفترة ولكنك كثير التساؤل ، متردّد وتخشى من الصراحة خصوصاً مع نفسك. سوف ُتعوّض حاجتك هذه بالإلتفات إلى التطلعات الداخلية والعلاقات الإنسانية التي ستضعها ضمن أولوياتك. إعملْ على إزالة التشنجات والتساؤلات التي تعرف مسبقاً أنك لن تجد لها جواباً. تنزع في أحيان كثيرة إلى تقييم الآخرين ونقدهم وتبعد هذه الكأس عنك. أما أنت سيدتي، فلا تسمحي بأن يشعر الشريك أنك بعيدة عنه بأفكارك ومشاعرك.



    العقرب:
    لِمَ تسمح للشك بأن يتسرّب إلى حياتك فتشّوه اللحظات الجميلة؟ إعتمد العلاقات البناءة مع أشخاص يتحلون بالإيجابية وينزعون إلى التفاؤل. يصعب عليك أحياناً الفصل بين الأحكام المسبقة والأمر الواقع. تشعر أنك بحاجة إلى الحبّ ، ولكنك ُتوجه الإنتقادات دائماً إلى من ُتحبّ وتنبش أدنى العيوب. ُخذ المبادرة لوضع حدّ للخلافات التي ُتعكر صفو العلاقة مع الأحباء ولا تكن ُمتسرعاً في إطلاق الأحكام وجرح مشاعر الآخر.

    القوس:
    تنقاد في هذه الفترة إلى علاقات فوضوية . لا ُتعاند وتصرّ على علاقة تشعر مسبقاً أنها ليست في مصلحتك. ُكنْ صادقاً مع نفسك وأعطِ قلبك فرصة ليدقّ في إتجاه آخر قد يكون هو الإتجاه الصحيح والقابل للإستمرار. في الحبّ من الأفضل دائماً تحديد ما الذي ترغب فيه كي لا تبقى غامضاً بالنسبة إلى الأشخاص الذين ُيحيطون بك. إذا كنتَ مرتبطاً، قد يكون التطرّف العاطفي أحد الأسباب التي تجعلك تستهلك أعصابك.

    الجدي:
    هذه فترة عاطفية إيجابية ُتقدّم لك فرصة نادرة كي تشرق "الشمس" في حياتك حاملة إليك السعادة الحقيقية. تفكيرك يكون منفتحاً وتميل إلى التعامل برقيّ وإحترام مع الغير. أنت على وشك إتخاذ قرار بشأن حياتك العاطفية ُيغيّر مجرى حياتك ، فليكنْ قرارك صادراً من القلب والعقل معاً كي يكون صائباً ومكتملاً. إذا كنت مرتبطاً، علاقاتك ، بعائلتك جيدة ولكنها باردة نوعاً ما.

    الدلو:
    يغريك تجديد بعض أطر حياتك العاطفية وُتخطط للإبتعاد من دون ضغينة عن صداقات لم تعد تثق مع نظرتك وتوقعاتك من الصداقة. حتى إنك تشعر بالحاجة إلى وضع بعض المسافة بينك وبين أشخاص مقرّبين منك تترك لك مجالاً حياتياً أوسع وتسمح لك بالتنفس بحرّية خارج إطار التدّخل في كل شاردة وواردة. إذا كنتَ مرتبطاً، يجب أن تتحلى بالليونة في تعاطيك مع الشريك وعدم إتباع الأسلوب الجاف الأمر معه.

    الحوت:
    تشعر بالإنشغال حيال بعض العلاقات التي لا تهتم كثيراً والتي ُتشكل لك في الوقت نفسه بعض الإزعاج أو التوتر. بعض المقرّبين منك يحاولون إبداء رأيهم الخاص في مواضيع تعتبرها أنت خاصة جداً بك من غير إهمال نصائحهم كلياً، لأنها قد تكون نابعة من محبة وخبرة في الحياة وحرص عليك.

    احزان العراق
    كرادي
    كرادي

    انثى
    عدد الرسائل : 76
    العمر : 33
    وين بيتكم؟ : العراق
    شتشتغل؟ : مهندسه
    تعليق المدير : لا يوجد تعليق
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 94
    تاريخ التسجيل : 14/04/2009

    رد: نصائح الابراج لهذا الشهر

    مُساهمة من طرف احزان العراق في الجمعة مايو 01, 2009 6:53 pm

    تسلمي غاليتي نوره ع هذا الموضوع وياريت تستمري به

    في كل الشهر وياريت الموضوع يثبت حتى يكون شهريا


    تحياتي واحترامي

    نور الشمس
    كرادي ذهبي
    كرادي ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 585
    العمر : 36
    الاوسمة :
    تعليق المدير : منورة المنتدى
    السٌّمعَة : 14
    نقاط : 516
    تاريخ التسجيل : 04/08/2008

    رد: نصائح الابراج لهذا الشهر

    مُساهمة من طرف نور الشمس في السبت مايو 02, 2009 11:53 pm

    شكرا لمرورك عزيزتي احزان وشكرا لاقتراحك وان شاء الله يصير اللي تريديه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 3:52 pm