منتديات الكرادة

اهلا وسهلا بكم في منتديات الكرادة
اذا لم تكن مسجلا من قبل يمكنك التسجيل بسهولة , اضغط على زر التسجيل
اذا كنت مسجلا من قبل اضغط على زر الدخول

ملتقى ابناء الكرادة


    نصائح هامه لكل برج لهذا اليوم

    شاطر

    نور الشمس
    كرادي ذهبي
    كرادي ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 585
    العمر : 36
    الاوسمة :
    تعليق المدير : منورة المنتدى
    السٌّمعَة : 14
    نقاط : 516
    تاريخ التسجيل : 04/08/2008

    نصائح هامه لكل برج لهذا اليوم

    مُساهمة من طرف نور الشمس في الإثنين مارس 16, 2009 7:43 pm

    نصائح هامه لكل برج لهذا اليوم




    الحمل:
    وصفة جيدة للإنتصار على كل الجبهات: أن تأخذ المبادرات الضرورية بحزم، أن تلعب "على المكشوف" أن لا ُتعظم الأمور، أن ُتحافظ على هدوئك وأن ُتبرهن عن ديبلوماسيتك في التعاطي مع الآخرين ومن ناحية أخرى إذا كنتَ تشكو من هموم مادية، لا تَدَعْ الخوف يجتاح حياتك. خففْ من حاجاتك وإضبط رغباتك بحسب المثل الإسباني القائل: "إختصر رغباتك فتزداد صحتك عافية".

    الثور:
    بعض الضغوطات محتملة هذه الفترة. مهما تفعل لا تتوّصل إلى التخلص من الأرق ومن بعض المشاكل البسيطة التي ُتعكر مزاجك على الرغم من كونها أمور عادية يشكو منها معظم الناس: وجع رأس، تشنج عضلات... على الصعيد النفسي، تشعر بالضغط لذا نصيحة: إهتمّ بمسؤولياتك وليس بمسؤوليات الغير.


    الجوزاء:
    لا ُتشكك بقدراتك. يتوجبّ عليك متابعة جهودك حتى النهاية وأنتَ تملك الطرق والوسائل الكافية لجعلك تنجح في الحياة. تنشدُ الكمال والمثالية في الصداقة والحب. لا تنسَ أن من تحبهم بشراً وتعلمْ أن تتقبّل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضعْ أولويات في سلم مصروفك وتريث قبل الإقدام على المشتريات التي ُتخطط لها.


    السرطان:
    إذا ما رأيتَ نفسك مضطراً إلى مواجهة الغير ، لا تنسَ أن ُتحافظ على إحترامك لنفسك وللآخرين. تكلم بإتزان ، إصغِ جيداً لما يطرح عليك من أسئلة لأن الأجوبة غير المناسبة في بعض المواقف يمكن أن تدفع ثمنها لاحقاً. تجنبّ التشاؤم والأنانية والإنغلاق على الذات والتعصّب خصوصاً ضمن العائلة، لأن كل مناقشة سلبية قد تنقلب إلى مواجهة ُتعكر جو الإلفة والإنسجام وتزرع بذور الشك.

    توافق الابراج
    توقعات الابراج لعام 2009 شامل كل الابراج
    توقعات الدكتور سمير طنب لحياتكم العاطفيه

    الاسد:
    لا تتخلّ عن التفاؤل لأنك على الطريق الصحيح ومشاريعك ترى النور. إذا ما واجهتك العراقيل المهنية المحتملة تسلح بالصبّر وبالإستشارة كي تتمكن من تخطيها . لا تقمْ بأي عمل يمكن أن يلومك عليه شريك حياتك خصوصاً إن كان عقلك يؤكد لك أن شكوكك وهمية.


    العذراء:
    حاوِلْ التخلص من بعض الأفكار القديمة وإعتمدْ المعادلات المنطقية الموضوعية في رؤيتك للأمور المهنية. إعرفْ كيف تتلافى الإلتزام بمهل محدّدة لبعض الإستحقاقات وكيف تتلافى عراقيل أنت بغنى عنها.


    الميزان:
    إذا كان وضعك المهني في تحسّن ومركزك الإجتماعي في تألق ، هذا لا يعني أن ينسكب كرمك أينما كان وفي أي وقت. تعلم كيف تقول "لا" عندما يتطلب الأمر قولها والأجدر بك في هذه الحالة أن ُتعلم السائل صيد السمك بدلاً من أن تهديه في كل مرة سمكة.


    العقرب:
    في غمرة الحماس للإنطلاق بتنفيذ أفكار جديدة تنساق إلى التسرع والإرتجال. لا تبدأ قبل أن تتأكد من سلامة التخطيط ومن تهيئة كل الأطر التقنية والبشرية اللازمة لتسيير العمل حتى لا تضع وتضطرّ إلى التوقف والمراجعة وأحياناً إلى التشتت .


    القوس:
    الإنحناء في وجه العاصفة لا يعني أنكساراً أو إنهزاماً إنما إستراتيجية أوجدتها الطبيعة لتمكن مخلوقاتها من المقاومة والإنتصار على المشكلات العاتية. تعلم من القصبة الليونة كي لا تقتلعك رياح المصاعب التي ُتواجهك . في مسيرتك. إحذر ْ من المغامرة في العمليات المالية، ولا تترك الظروف تتحكم بك وبمصالحك.


    الجدي:
    تنال فرصتك على الصعيد المهني، فلا تدعها تمرّ حتى ولو كنت تتمتع بحسّ كبير للمبادرة ، فبعض الحظ لا يتكرّر مرتين. إنتظمْ بأسرع وقت ، تخلّ عن بعض العادات القديمة وإبقَ متيقظاً لكل طارىء. لا تحلمْ بالمستحيل وإعملْ بالتدريج.


    الدلو:
    كل منا لديه بعض نقاط الضعف في شخصيته. إعملْ على تصحيح عيوبك ولا داعي للخجل منها أو للمكابرة برفض الإعتراف بها. هذه الإيجابيات ستزيد من رصيد نجاحك وتسمح لك بتخطيط وبناء مستقبل ثابت. تعلمْ إلى ما يدور حولك بطريقة تسمح لك بإستخلاص العِبر من أخطائك وأخطاء الغير.

    الحوت:
    لا تظن أن الوقت الذي إستغرقته في التحضير لمشاريعك المهنية يعني أنك حضرت لها جيداً. من أجل ترتيب المشكلات التي قد ُتواجهك إفرضْ نفسك أولاً ثم ضعْ نفسك في قلب المشكلة وفتشْ لها على حلّ واقعي وسريع .
    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: نصائح هامه لكل برج لهذا اليوم

    مُساهمة من طرف lover في الخميس أبريل 02, 2009 2:18 am

    شكرا


    التوقيع


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 8:42 am