منتديات الكرادة

اهلا وسهلا بكم في منتديات الكرادة
اذا لم تكن مسجلا من قبل يمكنك التسجيل بسهولة , اضغط على زر التسجيل
اذا كنت مسجلا من قبل اضغط على زر الدخول

ملتقى ابناء الكرادة


    برجك اليوم (موضوع متجدد)

    شاطر
    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الثلاثاء يناير 20, 2009 8:12 pm

    السلام عليكم

    كل يوم ادخل وشوف برجك


    Cool Cool Cool Cool Cool Cool


    2009 - 1 - 20


    برج الحمل
    مهنياً: وجه انتباهك وتركيزك إلى حياتك المهنية واهتماماتك الفكرية. عاطفياً: يشعر الشريك بأنه مراقب على الدوام بسبب انتباهك لأدق التفاصيل في تصرفاته. اجتماعياً: يصمم أحد الرفاق أو المقربين على تنفيذ رؤيته الخاصة.
    برج الثور
    مهنياً: لا تتأخر في تقديم أعمالك ولا تتردد في طرح أفكارك. عاطفياً: نظرتك ثاقبة لكنك لا تتميز بالإندفاع في الحب لأنك لست من النوع الذي يعبّر عن أحاسيسه.اجتماعياً: تثق بأحد الأصدقاء المقربين وتعتقد أن دعمه لك مضمون سلفاً.

    برج الجوزاء
    مهنياً: ميزانيتك في خطر، انتبه لمصاريفك الزائدة كي لا توقعك في ضائقة مادية. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك به. اجتماعياً: تعشق العائلة وتقدّم التضحيات للأشخاص الذين يشاطرونك حياتك.
    برج السرطان
    مهنياً: تجني ثمار عملك الجاد وثمة تقدم ملحوظ في أدائك. عاطفياً: تتصرف بحكمة قبل البدء بأي علاقة وتعترف بحبك للطرف الآخر. اجتماعياً: تجعلك بعض الأمور الشخصية تشعر بالإضطراب.

    برج الأسد
    مهنياً: ثق بالقرارات التي تتخذها على صعيد العمل. عاطفياً: تتفاءل بالحياة بعد الدعم المعنوي الذي قدمه لك الشريك. اجتماعياً: تضفي البهجة والأمل على حياة الآخرين بابتسامتك الجميلة والجذّابة.
    برج العذراء
    مهنياً: لا تدع أحداً يتدخل في شؤونك الخاصة في العمل ولا تفشِ سر نجاحك لأي كان. عاطفياً: تميل إلى السيطرة على تحركات الشريك، توقّف عن ذلك قبل أن ينفر منك. اجتماعياً: لا تتخيل الأسوأ، ستنجلي الأمور وبإمكانك قضاء فترة ممتعة مع الأحبّة.

    برج الميزان
    مهنياً: استغلّ طاقاتك العالية وقدرتك على الحركة والعمل لكسب رضى رؤسائك. عاطفياً: لا تنجرف في مغامرات عاطفية أنت غير مستعدّ لها. اجتماعياً: تمضي سهرة ممتعة مع الأصدقاء تنسيك هموم عملك.
    برج العقرب
    مهنياً: فكّر قبل اتخاذ قرارك النهائي في شأن قبولك مسؤولية ما في العمل. عاطفياً: مع أنك تعيش علاقة جدية مع الشريك إلا أنك تفكّر في شخص آخر. اجتماعياً: تصلك رسالة من صديق في الخارج تحمل أخباراً سارة.

    برج القوس
    مهنياً: تقوم بجهد كبير في العمل يكون في محله وتجني ثماره قريباً. عاطفياً: حافظ على الإنسجام بينك وبين الشريك ما يكسر الملل في علاقتكما. ‏ اجتماعياً: تميل في هذه الفترة إلى اللامبالاة تجاه الأمور الحياتية والعائلية.
    برج الجدي
    مهنياً: لا تتّكل على زملائك في العمل لأنهم لن يقفوا إلى جانبك. عاطفياً: تعيش فترة رومنسية مع الشريك، وتتلقى منه هدية كنت تحلم بها منذ زمن. اجتماعياً: تقوم برحلة تترك لديك ذكريات جميلة لن تنساها أبداً.

    برج الدلو
    مهنياً: تحقق مكاسب كبيرة بعد إنهاء مشاريعك في وقتها. عاطفياً: يعرف الشريك تماماً حاجاتك وأفكارك ما يجعلك تتعلق به كثيراً. اجتماعياً: تجد نفسك في موقف يفرض عليك اتخاذ قرار مهمّ في إطار العائلة.
    برج الحوت
    مهنياً: راجع أوراقك وملاحظاتك جيداً لأنك قد تتعرّض لارتكاب الأخطاء. عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب ولا تخذله لأنه يكنّ لك الحب. اجتماعياً: اهتم بأمورك ولا تتدخل في أمور الآخرين.


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في السبت يناير 24, 2009 1:31 am

    2009 - 1 - 23
    برج الحمل
    اليوم هو عبارة عن مكمل ليوم امس لا اكثر ولا اقل، لكن علي بنصيحتك ان لا تكن ديكتاتورياً وحاول ان تراعي مشاعر الاخرين حولك . الحظ لا يزال يدعمك و بكل قوة و بخص من كان من مواليد 2 الى 11 نيسان . اما في المساء فالاوضاع قد تكون جيدة للخروج و الاستمتاع مع اصدقائك بليلة جيدة جدا
    برج الثور
    ما زالت الاعمال في مقدمة اهتماماتك يا عزيزي الثور، النشاط والحركة من صفاتك لكي تتخلص من الكم الهائل من العمل الذي تواجه وبالاخص في فترة الصباح و الظهيرة لكنك بالمحصلة ناجح و تؤدي عملك بمهارة . تبدأ الضغوط بالتحسن ابتداءً من فترة ما بعد الظهر و قد تدعى فجأة الى العشاء او الخروج مما قد يرفه عنك قليلاً في المساء.

    برج الجوزاء
    تعيش يوماً متعباً، فتشعر منذ الصباح بالتعب يعم كل جسمك مما يجعلك تتثاقل من الذهاب الى العمل ، الكسل قد يكون من مرافقيك في هذا اليوم ولا تنجز الكثير من الاعمال بالاضافة الى المسلسل المشاكل الذي ما زال مستمرا من يوم امس . من المفضل ان تأخذ اليوم راحة وبالاخص في فترة ما بعد الظهر والمساء وخاصة ان الصحة ليست ولا بد .
    برج السرطان
    الدبلوماسية هي افضل ما لديك اليوم فانت وكلامك المعسول تجذب العديد من الاشخاص حولك مما يجعل رأيك مقبولاً وخاصة في العمل . اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على علاقتك مع من تحب او شريك حياتك لانك سوف تفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك. المساء جيد فقد تحدث بعض الامور تجعلك ترى اصدقائك و احبابك بمنظار اخر

    برج الأسد
    ما زلت في صدارة الابراج لليوم الثاني على التوالي يا عزيزي الاسد. فالنجاحات سوف ترافقك منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، لان الحظ حليفك من كل بد و فرصة لسحب ورقة يانصيب . لكن عليك الحذر في فترة ما بعد الظهر من قراراتك المتهورة فالحظ قد ينشلك لكن بعد ان تتوتر اعصابك .
    برج العذراء
    "مش عارف " هذا هو حالك في هذا اليوم الذي ستحدث فيه الكثير من الاحداث والامور التي ستجعلك ضائعاً كيوم امس و ممكن اكثر بكثير ، لذلك انصحك بان تكون بعيداً عن كل ما يجري وان تراقب من بعيد لذا فلا داعي لقراراتك ً وخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء مزاجيتك سوف تزعج من تحب مما يجعله يتركك وحيدا.

    برج الميزان
    يوم اجمل من يوم امس و به كثير من الامور الجيدة و منذ الصباح حيث تتوالى الاخبار الجيدة عليك و لكن عليك ان تقلل كلامك كي لا تقع بمشاكل و تخرب مزاجك . في فترة ما بعد الظهر قد يكون بعضكم على سفر او قد تبدأ بالتخطيط لرحلة قادمة . المساء البيت هو المكان الذي ستلجأ اليه بعد هذا اليوم طلبا للراحة لكن احد اصدقائك قد يخرب مشاريعك بالبقاء في البيت
    برج العقرب
    يوم يحمل اكثر من لون وشكل، لذلك عليك ان تحذر فالحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل ساعاته، ففي الصباح تبدأ نهارك بداية جيدة وهادئه لكن في الظهيرة تضغط الاعمال لديك وتجعلك متوترا كما تمر عليك بعض المشاكل المخبئة من اكثر من يومين . اما في المساء قد يكون الحبيب هو اكثر ما يهمك و اذا لم يكن لديك حبيب فالبيت سوف يكون ملاذك الاخير .

    برج القوس
    يوم جيد لك يا مولود القوس فها انت تبدع في اعمالك ومبادراتك وخاصة اذا كنت من التجار واصحاب الاعمال فاليوم سوف يكون مهماً بالنسبة اليك، الاخبار الجيدة ايضاً لها مكان في هذا اليوم وخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك مع حبيبك او اصدقائك لانك متكبر و قد تعاملهم بجلافة واضحة
    برج الجدي
    انت لا تعيش افضل ايامك يا عزيزي الجدي، فالمسؤوليات كثيرة عليك اليوم كما ان الضغوطات ما زالت مستمرة معك منذ يوم امس، حاول ترتيب وقتك لكي لا تجد نفسك في ورطة الامعال المتراكمة . في المساء عليك بالراحة في البيت وانتبه اثناء قيادتك لسيارتك لان الحظ لن يدعمك . وخاصة مواليد 6 الى 11 كانون الثاني.

    برج الدلو
    عقلك مشغول باكثر من موضوع وهذا الذي يشغلك عن اعمالك، العائلة، العاطفة، المال وكثير من الاشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي مما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه،. حاول ان تعطي الاولوية في المساء لعائلتك وشريك حياتك اما بالنسبة الى المال فالوضع المتدهور قد يستمر من اليوم وحتى الاسبوع القادم.
    برج الحوت
    انت متهور جداً يا مولود الحوت وتبدأ صباحك بطريقة عكسية متجهماً كشراً ولا يعجبك العجاب، لا داعي لكل هذه الانفعالات واتخذ الدبلوماسية رفيقاً لهذا اليوم وخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها. اما في المساء فإن امورك تبدأ بالتحسن لكن من المفضل ان لا ترى حبيبك هذا المساء وخاصة اذا كنت من مواليد 2 الى 11 أذار.


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الثلاثاء يناير 27, 2009 7:29 pm

    2009 - 1 - 27

    برج الحمل
    مهنياً: وضعك المهني متين ومشاريعك قابلة للإستمرار. يطرق بابك نجاح قريب. عاطفياً: تثير إعجاب الجنس الآخر بابتسامتك المشرقة وجاذبيتك. اجتماعياً: تزداد الحمولة الملقاة على عاتقك ثقلاً، لا تتردد في طلب المساعدة. رقم الحظ: 6

    برج الثور
    مهنياً: فكّر ودقّق ملياً قبل إعطاء موافقتك على فرصة عمل جديدة تعرض عليك. عاطفياً: تمرّ بعدم استقرار مع الشريك، تواصل معه وصارحه بكل ما يدور في بالك. اجتماعياً: تتلقى دعوة من شخصية مهمة تدفعك قدماً لتحقيق مشروع مستقبلي مهم. رقم الحظ: 11

    برج الجوزاء
    مهنياً: خيالك الخلاق مفتاح نجاحك، ناقش أفكارك مع شركائك وخذ بآرائهم. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الجنس الآخر يثير إعجابك ويهتف له قلبك. اجتماعياً: إنتبه للأشخاص الذين يهمك أمرهم لأنهم يحتاجون إليك. رقم الحظ: 4
    برج السرطان
    مهنياً: خطّط للمستقبل وارسم الدرب الذي تريد أن تمشي فيه. عاطفياً: تشعر بأنك تقترب أكثر فأكثر من الحبيب وبأن الثقة بينكما تكبر. اجتماعياً: لا تصدر الأحكام سواء كانت سلبية أو إيجابية من النظرة الأولى. رقم الحظ: 9

    برج الأسد
    مهنياً: تنفتح أمامك الكثير من الفرص فاعرف كيف تقطفها. عاطفياً: علاقتك مميزة بالحبيب فلا تدمّرها بتهورك وقلّة اكتراثك. اجتماعياً: يزول همّ كبير عن كتفيك فتعود الإبتسامة إلى وجهك وتستعيد ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 8
    برج العذراء
    مهنياً: تجنب كل ما يشوّه سمعتك لدى المسؤولين عنك في العمل. عاطفياً: تواجه تغييرات كبيرة في علاقتك مع الحبيب وتشعر بأنك تبتعد عنه. اجتماعياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً. تتلقى دعوة لمناسبة عائلية سارة. رقم الحظ: 8

    برج الميزان
    مهنياً: تحصل على مكسب مادي لقاء جهودك. تلوح في الأفق مشاريع جديدة وواعدة. عاطفياً: شارك الحبيب في كل ما تفكّر به كي لا تندم قبل فوات الأوان. اجتماعياً: تجاهل العقبات التي تواجهك ولا تقف عندها لأنها ستزول. رقم الحظ: 7
    برج العقرب
    مهنياً: تتقدم بخطى بطيئة لكن إيجابية، تحلَّ بالصبر، قريباً ستحصد ثمار عملك. عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب، فعلاقتك به مليئة بالحنان والرومنسية. اجتماعياً: راقب جيّداً ما يدور حولك، قد تكتشف حقائق حيّرتك طويلاً هذه الآونة. رقم الحظ: 6

    برج القوس
    مهنياً: ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن يستغلك أحد الشركاء. عاطفياً: تعرّضك غيرتك لانفعالات شديدة كالعادة وتوتّر العلاقة بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: ابتعد عن الروتين هذه الفترة وحافظ على لياقتك البدنية. رقم الحظ: 3
    برج الجدي
    مهنياً: ما زلت غارقاً في العمل وتسير مشاريعك كما خطّطت لها. عاطفياً: تعود العاطفة الجياشة إلى علاقتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مرحاً وسعيداً. اجتماعياً: إستمع إلى نصيحة أصدقائك لأنك تحتاج إليهم في الأوقات الصعبة التي تمرّ بها. رقم الحظ: 11

    برج الدلو
    مهنياً: تحدث بعض التغييرات في محيط عملك ما يشجعك على العمل أكثر. عاطفياً: تصلك هدية من الحبيب تعجبك وتملأ قلبك فرحاً، فهو يعرف تماماً ما تحب. اجتماعياً: تجتمع مع الأصدقاء وتشاركهم نشاطات رياضية ترفّه فيها عن نفسك. رقم الحظ: 5
    برج الحوت
    مهنياً: اعتمد على ثقتك بنفسك واتجه إلى ما يقوله لك عقلك وإحساسك بكل طمأنينة. عاطفياً: ابتعد عن الإنفعال وكن هادئاً مع الحبيب، فهو يكن لك الحب والإحترام. اجتماعياً: خلافك مع الأهل بسيط ولا يستحق كل هذا الحزن. رقم الحظ: 12


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الجمعة يناير 30, 2009 2:48 am



    2009 - 1 - 29


    برج الحمل




    مهنياً: يوم مناسب للاستثمار أو لشراء الأسهم فالحظ حليفك. عاطفياً: تتوطد علاقتك أكثر مع الحبيب وتفاجأ بوقوفه إلى جانبك والإستماع إلى مشاكلك. اجتماعياً: يقدم إليك صديق وفي معروفاً لن تنساه في حياتك. رقم الحظ: 4





    برج الثور




    مهنياً: كفّ عن الإعتماد على الآخرين لإنجاز أعمالك، فأنت قادر على العمل من دون مساعدة أحد. عاطفياً: إبتعد عن المغامرات العاطفية العابرة لأن ذلك سيضعك في مواقف حرجة. اجتماعياً: تعبّر لك عائلتك عن مدى سعادتها بإنجازاتك وعن وقوفها إلى جانبك. رقم الحظ: 7





    برج الجوزاء




    مهنياً: وضعك المالي جيد ويمكّنك من تحقيق رغباتك ومشاريعك المستقبلية. عاطفياً: إحذر لسانك السليط قد يسبّب لك المشاكل مع الحبيب ويبعده عنك. اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة وإلى قضاء بعض الوقت للتفكير في أمور تشغل بالك. رقم الحظ: 9





    برج السرطان




    مهنياً: صفقة جديدة تطرق بابك، فكّر ملياً قبل التوقيع على أي عقد. عاطفياً: تشكّل غيرتك الدائمة عائقاً لدى الحبيب وتشعره بعدم الأمان. اجتماعياً: تتأقلم مع أناس يفهمون الجانب الإبداعي لديك ويقبلونك على حقيقتك. رقم الحظ: 12





    برج الأسد




    مهنياً: لن يضيع المجهود الذي تقوم به هدراً بل سيفتح أمامك فرصة كبيرة للنجاح. عاطفياً: في الأفق لقاءات قد تسمح لك بمقابلة شخص يثير اهتمامك. ‏ اجتماعياً: تصلك هدية من صديق تفرحك وتشعرك بأنك محبوب من الجميع. رقم الحظ: 6





    برج العذراء




    مهنياً: يقدّر المسؤولون عنك إخلاصك في العمل وسعيك الدائم لإنجاح المؤسسة التي تعمل فيها.‏ عاطفياً: ثمة احتمال لبدء علاقة عاطفية يكون أساسها التواصل والصراحة. اجتماعياً: ترغب بالقيام بنشاط رياضي أو فني ترفه فيه عن نفسك. رقم الحظ: 4





    برج الميزان




    مهنياً: الحظ إلى جانبك في هذه الفترة فاستفد من الفرص المتاحة أمامك، قد تغير مصير حياتك. عاطفياً: كن ودوداً مع الحبيب وابتعد عن الإنفعال والعصبية. اجتماعياً: تجتمع مع الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً ممتعاً ترفه فيه عن نفسك. رقم الحظ: 11





    برج العقرب




    مهنياً: كثرة النسيان وإهمالك للعمل يضعانك في موقف حرج مع ربّ عملك. عاطفياً: يعبّر لك أحد الأشخاص من الجنس الآخر عن إعجابه بك وبشخصيتك. اجتماعياً: لا تتردد في حضور مناسبة اجتماعية، قد تكون بادرة خير عليك. رقم الحظ: 11





    برج القوس




    مهنياً: تتمتع بنشاط يساعدك على إتمام أعمالك ومسؤولياتك في الوقت المحدد. عاطفياً: التوتر الذي ساد علاقتك مع الحبيب في الفترة الأخيرة يزول قريباً وتبدأ معه صفحة جديدة. اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى نصائحك فقدمها إليه وكن مسانداً له. رقم الحظ: 6





    برج الجدي




    مهنياً: تبهر أفكارك الجميع وتساهم في تطور عملك وتدفعك قدماً إلى الأمام. عاطفياً: تعيش فترة هدوء مع الحبيب تناقشان فيها الأخطاء السابقة التي واجهتكما. اجتماعياً: إبتعد عن الضجة والصخب، تحتاج إلى وقت للتفكير في الأمور المهمة في حياتك. رقم الحظ: 9





    برج الدلو




    مهنياً: يؤدي مديح أحد زملائك لك إلى حصولك على مكافأة مالية لم تكن تتوقعها. عاطفياً: تثير أفكار الحبيب اهتمامك وتقربك منه أكثر وتضفي على علاقتكما البهجة. اجتماعياً: تحبّ الصراحة والصدق وتكره الكذب والإستغلال، سيكون ذلك سبب انزعاجك من أحد الأصدقاء. رقم الحظ: 8





    برج الحوت




    مهنياً: تنهال عليك عروض جديدة فلا تتحمس وفكّر ملياً قبل القبول بها. عاطفياً: تمضي فترة ممتعة مع الحبيب مليئة بالحب والرومنسية. اجتماعياً: أنظر إلى الحياة بصورة واقعية وموضوعية ولا تدين الناس. رقم الحظ: 14


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الجمعة يناير 30, 2009 9:35 pm

    30-1-2009




    برج الحمل


    وضعك سيئ اليوم ولا شيء يمشي كما تريد كالامس فاليوم لا يختلف كثيرا لكن بالعكس فالامور قد تزداد سوءا وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد اسوأ فترة لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة ولن تحتمل اي كلمة توجه لك، لا انصحك بالخروج مساء فالمنزل افضل لك. الاكثر توترا مواليد 6 الى 13 نيسان



    برج الثور


    يوم به كثير من الامور المتضاربة، فساعة تكون في احسن حال وفي ساعة اخرِى تكون في اسوأ حالاتك، لكني اقول لك ان عليك عدم توقع اي شيئ وخاصة في الصباح . اما في الظهيرة فقد تتدخل في امور لا دخل لك بها مما يجعلك تكون في وضع محرج، اما بالنسبة للمساء فالوضع افضل وخاصة على الجهة العاطفية حيث تكون الامور على احسن حال مع من تحب .




    برج الجوزاء


    لن تترك احدا من شرك ، فأنت تصطدم مع اي شخص يقف امامك وكلامك يخرج كالمدفع من فمك وخاصة في فترة الصباح والظهيرة فهي الاصعب خلال هذا النهار ، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في اي عمل تقوم به. في فترة المساء عليك بالاعتنتاء اكثر بصحتك و خاصة اذا كنت من مواليد 1 الى 11 حزيران.



    برج السرطان


    لك طلّة مميزة هذا اليوم والكل يحلف بحياتك، فأنت تواجه الامور بكل شجاعة ولا تهرب من اي مشكلة، يوم جيد لتصفية الامور واصدار القرارات فكل هذه الامور سوف تكون لصالحك وتدعمك، حاول ان تكون اكثر تفاهما مع من تحب وان تعطيه اهتمامك ولا تجعل العمل يسرقك منه في المساء ، مواليد 2 الى 11 تموز هم الاكثر قوة هذا اليوم.




    برج الأسد


    ما زلت مركزا على اعمالك فانها تحتل المرتبة الاولى في اهتماماتك، تنجز اعمالا كثيرا وضغط العمل يصل الى اعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر ان ينسيك عملك في فترة المساء امورا اخرى كالعائلة تصيبك بعض الكآبة في المساء للهدوء الذي يسيطر على الاجواء المحيطة بك فلا يوجد شيئ لتفعله



    برج العذراء


    الصحة هي اهم ما تهتم به هذا اليوم فلا داعي لاهمالها وخاصة انك تتعرض لضغوط في العمل اكان على المستوى الجسدي او النفسي، الظهيرة والمساء هي اكثر فترات هذا اليوم ضغطا فحاول ان تلازم البيت في هذه الاوقات لان اي عمل قد تقوم به لن يكون بصالحك، مواليد 2 الى 11 آيلول هم الاكثر توترا.




    برج الميزان


    عليك بحل مشكلاتك العاطفية ، فان الاوضاع تذهب الى طريق مسدود وغير مشجع عليك بتمالك اعصابك واترك العناد جانبا . اما في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك لانه عمل مهم سوف يسند اليك لتقوم به و هو مهم لمسيرتك العملية وبالاخص اذا كنت من مواليد 3 الى 9 تشرين الاول



    برج العقرب


    عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات لان الحظ يقف الى جانبك والامور تسير الى مصلحتك، الفلك يدعمك كيوم امس، لكن عليك بان لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين احد افراد عائلتك، مواليد 2 الى 11 تشرين ثاني الاكثر حظا.




    برج القوس


    الكثير من الاحداث والتغييرات تنتظرك ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير كافة برامجك ومواعيدك لهذا اليوم، كن هادئا وفكر مليا قبل الاقدام على اي قرار في فترة الظهيرة فأي خطأ قد يكلفك غاليا، لا انصحك برؤية من تحب في المساء لمزاجك المتقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك و بالاخص مواليد 2 الى 8 كانون أول.



    برج الجدي


    تمهل قليلا اليوم وخاصة في فترة الصباح التي تعد اكثر اوقات اليوم صخبا ، كثير من الامور سوف تحدث مما تجعلك لا تعرف ما نفعل لكن بالمحصلة الحظ يدعمك في العمل ، قد يحصل نقاش بينك و بيم مديرك في العمل عند الظهيرة لكن النهاية تصب بصالحك، المساء به كثير من البرامج مما يحيرك ما تلبي منها .




    برج الدلو


    تطغى الامور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي لكثرة المصاريف التي تعرضت لها في الايام الماضية. اما بالنسبة للاعمال فهي هادئة جدا و قد تضغط الاعمال لديك ببعض الظهر . العاطفة ممتازة هذا المساء عليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب ، مواليد 2 الى 9 شباط هم الاكثر استفادة هذا المساء.



    برج الحوت


    يوم آخر من النجاح يا مولود الحوت، فأمورك تسير من جيد اى احسن ومزاجك اليوم في احسن حالة وخاصة ان الامور تسير كما ترغب وخاصة في مجال العمل والمال، في فترة ما بعد الظهر يحصل تناقش بينك وبين احد زملائك في العمل لكن انت تكون المنتصر، مواليد 3 الى 7 اذار الاكثر حظا


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الأحد فبراير 01, 2009 12:25 am

    31-1-2009



    برج الحمل


    مهنياً: تتحدّاك المعاكسات، تروَّ واقبل ببعض التسويات. قريباً ستنفرج الأمور. عاطفياً: تمضي أوقاتاً سعيدة مع الحبيب وتمرّ بأحداث ملفتة ولقاءات عذبة. اجتماعياً: تعكّر أمور بسيطة عليك صفاء الجو الذي كنت تنعم به.



    برج الثور


    مهنياً: جهود مثمرة على الصعيد المالي. تناضل لتحقق هدفاً مالياً تسعى إليه منذ مدة. عاطفياً: تعيش صراعاً ونزاعاً مع الشريك وتطالبه بتحديد موقفه. اجتماعياً: يتوسّط أحد الأشخاص بينك وبين صديق كنت على خلاف معه فترة طويلة.




    برج الجوزاء


    مهنياً: تتمتع بحسّ المنافسة وتندفع في تحديات فكرية تفيدك في تحقيق طموحاتك. عاطفياً: تكتشف فجأة أن الحبيب أو الشريك يعيد حساباته معك ويطالبك بأكثر مما تعطي. اجتماعياً: تصلك رسالة من قريب مقيم في الخارج تحمل إليك أخباراً سارة.



    برج السرطان


    مهنياً: تظهر مشكلة مهنية قديمة مجدداً في حياتك وتؤثر في خياراتك. عاطفياً: لقاء حار ومهمّ يجعل قلبك يخفق بسرعة كبيرة. اجتماعياً: تعيد النظر في صداقاتك وتفضّل البقاء مع الأشخاص الصادقين.




    برج الأسد


    مهنياً: تحصل على فرصة للتقدم في حياتك المهنية فاستفد منها. عاطفياً: تمارس سحرك وتأسر الجميع وتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب. اجتماعياً: إقبل ببعض التعديلات في حياتك اليومية وتكيّف معها بطريقة إيجابية.



    برج العذراء


    مهنياً: تطرأ مشكلة إدارية في العمل بسبب تأجيلك الدائم للأمور المهمة. عاطفياً: تزيد عاطفتك ورومنسيتك من حب الشريك وإخلاصه لك. اجتماعياً: ستتاح لك الفرصة لتحقيق حلم حياتك، استفد منها قدر الإمكان.




    برج الميزان


    مهنياً: تعرف طريق النجاح جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق أهدافك. عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب وتعرف كيف تنتهز الفرص للتقدم في علاقتك به. اجتماعياً: الحظ حليفك هذه الفترة فلا تستسلم وحافظ على رباطة جأشك.



    برج العقرب


    مهنياً: تتلقى عرضاً مهماً ومغرياً على الصعيد المهني، راجع حساباتك قبل إعطاء أي جواب. عاطفياً: كن أكثر رومنسية مع الحبيب وأضف أجواء مليئة بالعاطفة والحنان. ‏ اجتماعياً: أعطِ لنفسك بعض الوقت للراحة لتستعيد أنفاسك وتكمّل حياتك بنجاح.




    برج القوس


    مهنياً: تتطوّر وتفرح بعقود تُطرح عليك أو بمهمات توكل بها. عاطفياً: تضع حداً لعلاقة لم تعد تعني لك شيئاً بعد الخلافات الشخصية التي عانيت منها . اجتماعياً: يسبّب لك أحد أفراد العائلة قلقاً وينشأ بينكما نزاع يعيدك إلى الماضي.



    برج الجدي


    مهنياً: لا تتمادَ كثيراً في تعاطيك مع المسؤولين قد لا يروق لهم ذلك. عاطفياً: وضعك العاطفي في تحسن فلا تتذمر ولا تكن متشائماً. اجتماعياً: تلبي دعوات الأقارب بعد انقطاع طويل بسبب انشغالك الدائم.




    برج الدلو


    مهنياً: ركّز على المهمة الموكلة إليك فالمكافأة قيمة. عاطفياً: إحذر من الآخرين، فهم قادرون على إفساد حياتك العاطفية. اجتماعياً: لن تتقبّل نصيحة أحد الأصدقاء وتعمل بما يمليه عليك عقلك.



    برج الحوت


    مهنياً: تحلَّ بالهدوء والصبر، قريباً تتبدّل الأجواء وتتحرّر من الضغوط. عاطفياً: كن أكثر ليناً وعطفاً لتخطي الأزمات التي تواجهها مع الحبيب. اجتماعياً: تشعر بالقلق الذي لا مبرر له في غالبية الأحيان.


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الإثنين فبراير 02, 2009 1:15 am


    2009 - 2 - 1




    برج الحمل


    انت ماهر اليوم من التملص من المسؤولية فأنت لا تطيق ان تسمع اي كلمة او تواجه اي مشكلة قد تفسد عليك هذا النهار الجميل، يوم قوي وبه كثير من الدعم لك لكن احذر من ان تتكبر على من حولك وخاصة اذا كنت من مواليد 1، 10 او 19 نيسان ، طلتك سوف تكون ولا ابهى في المساء وتجذب الانظار من حولك فعليك باستغلال هذه النقطة.



    برج الثور


    انصحك ان تأخذ اجازة من العمل فقد يخفف ذلك عناء هذا اليوم الفظيع الذي به كل الاشياء التي تكرهها.عند وصولك الى العمل سوف تقابل بخبر لن تحبه وضغط العمل يصل الى اعلى مستوياته في فترة الظهيرة، انصحك بالهدوء وعدم اللجوء الى العصبية في حل المشاكل العالقة امامك، مواليد 3 الى 11 أيار هم الاكثر توترا.




    برج الجوزاء


    يوم هادئ يمر عليك يا مولود الجوزاء، فقلة الاحداث تجعله هكذا، لكن قد يلاحظ عليك الاخرون البلادة والكسل وخاصة في فترة الصباح لكنك قليلا قليلا سوف تتفاعل مع هذا اليوم العاطفي وخاصة في فترة المساء، لكن احذر من نقاش عائلي حاد قد يجعلك تفقد اعصابك في فترة العصر و بالاخص لمواليد 12 الى 22 حزيران .



    برج السرطان


    "خليك على الارض " اين انت ذاهب بافكارك يا عزيزي السرطان فأنت هائم على وجهك منذ الصباح وتائه لا تعرف ماذا تفعل لتفكيرك بامور متضاربة، عليك بالتركيز اكثر خلال هذا اليوم وخصوصا بمجال العمل كي لا تخطئ، بالمساء قد يكون لديك نقاش مع أحد المقربين منك مواليد 1 الى 9 تموز هم الاكثر تهورا خلال هذا اليوم.




    برج الأسد


    تقفز من السرير مستعجلا لتبدأ نهارك الذي يبدو به كثيرا من الاعمال والمواعيد، عليك ترتيب امورك منذ الصباح لكي لا تقع في الحيرة والضياع في فترة الظهيرة وما بعدها، يوم جيد للعمل والمشاريع فالامور تسير في مصلحتك وتلقى التصفيق من رؤسائك لعمل تنجزه، تفكر في اخذ راحة في المساء لكن دعوة فجائية تطرح عليك تغير من برامجك.



    برج العذراء


    قد لا تراك عائلتك واصدقاوك اليوم لكثرة انشغالك بالامور حولك وخاصة بالعمل الذي سيأخذ غالبية وقتك، العمل الاضافي وارد في فترة المساء لتعرضك لضغط عمل كثيف ومفاجئ، انصحك بالذهاب واخذ قسط كبير من الراحة في المساء و قد تخرج مع اصدقائك لكن لفترة قصيرة و لكنها ممتعة .




    برج الميزان


    من المؤكد انك لا تريد النهوض من فراشك لاحساسك بالتعب اولا وثانيا عدم رغبتك بفعل اي شيء، لكن كما تعرف الامور دائما تسير عكس ما ترغب فالعمل سوف يزداد لديك في فترة الظهيرة ما بعدها مما يجعلك عصبيا ومزاجيا قليلا، المساء يحمل بعض الكآبة والملل فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.



    برج العقرب


    اناقتك اليوم لا غبار عليها و تجذب الناس بطلتك البهية ، يوم جيد على الناحية العملية و كل مبادراتك تأتي بثمارها فحاول ان تقوم بكل ما هو مهم قبل مجيئ يوم غد . على الناحية العاطفية فأنت تحاول تضييق الخناق على من تحب في فترة المساء مما يجعل شريكك يتركك ويمشي، مواليد 2 الى 9 تشرين الثاني هم الاكثر عنادة.




    برج القوس


    يلعب معك الحظ، وتفتح كافة الابواب في وجهك، استغل هذا اليوم لتسير امورك العالقة منذ فترة وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة ، لكن احذر من السرعة عند قيادتك لسيارتك في فترة الصباح الباكر و ما بعد الظهر . في المساء استعد لسهرة جيدة مع اصدقائك قد يمر بها خبر يسرك كثيرا و يرفع من معنوياتك اكثر .



    برج الجدي


    يوم ليس عالبال و لا على الخاطر فأنت ستدخل في عدة نقاشات منذ الصباح وعدة مشاكل لن تجد لها حلا . ما يضحك في الموضوع انه كل ساعة ستتفاجأ بالامور تتغير فساعة في صفك وساعة اخرى ضدك، انصحك بعدم ترتيب مواعيد لهذا اليوم لانها سوف تتغير ولن يتم شيء منها، مواليد 3 الى 9 كانون ثاني هم الاكثر عرضة لهذه الاوضاع.




    برج الدلو


    انت ذكي جدا و تحلل المواضيع بمنطقية وحكمة، انت مدير ناجح ولك قرارات حكيمة وقد تكسبك الكثير في هذا اليوم التي تسير دفته لمصلحتك ، قد يحاول احد استفزازك في فترة ما بعد الظهر لكني انصحك بعدم الاهتمام ، المساء جيد لجلسة حميمة مع من تحب لأن روحك المرحة سوف تغلب على شخصيتك.



    برج الحوت


    امورك المالية لا تسرك فانت تسرف بلا توقف . عليك الحذر على وضعك العملي الذي قد يلاقي بعض التوتر في فترة الظهيرة و مشكلة في فترة ما بعد الظهر لا تجعلك تذهب الى البيت في وقت مبكر . المساء جيد لجلسة مع العائلة لأنك غبت عنهم فترة طويلة ، كما ان الحبيب سوف يسر بعاطفتك الجياشة تجاهه .


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الإثنين فبراير 02, 2009 7:29 pm


    2009 - 2 - 2




    برج الحمل


    مهنياً: إجعل أهدافك واضحة ليسهل عليك تحقيق طموحاتك وتفهّم الآخرين لوجهة نظرك. عاطفياً: يطلب منك الحبيب منحه فرصة ثانية لتبرير تصرّفاته في الفترة الأخيرة. اجتماعياً: مارس بعض النشاطات الرياضية لتبعد عنك التوتر وضغط العمل. رقم الحظ: 3



    برج الثور


    مهنياً: تسيطر على وضعك المهني وتتغلب على الأفكار الوهمية. عاطفياً: استفد من تجاربك السابقة في بناء علاقة عاطفية متينة وجدّية. اجتماعياً: تكون الأمور متشابكة، حاول الإبقاء على الوضوح في أفكارك. رقم الحظ: 7




    برج الجوزاء


    مهنياً: تجد متعة في تجاوز العقبات التي تعرقل تقدمك، ثقتك عالية بنفسك فاستغلّها. ‏ عاطفياً: وضعك العاطفي في أفضل حال، علاقة حب على وشك أن تبدأ فحافظ عليها. اجتماعياً: تعقد لقاءات مع المقربين منك تثمر تفاهماً وتمتين أواصر العلاقة معهم. رقم الحظ: 11



    برج السرطان


    مهنياً: تحصل على الدعم اللازم لتطوير وضعك المهني. استفد منه قدر الإمكان. عاطفياً: إحذر الكلام الذي قد يجتاح أفكارك ويؤذي الشريك خصوصاً إذا تفوهت به أمام الناس. اجتماعياً: تجدّد في صداقاتك وارتباطاتك ويسهّل عليك الوسطاء الأمور أكثر. رقم الحظ: 4




    برج الأسد


    مهنياً: تزدهر أعمالك نتيجة حرصك على بذل الجهود لدفعها إلى الأمام. عاطفياً: تجد في علاقتك مع الحبيب المتعة والراحة والإستقرار. اجتماعياً: تتلقى دعوة على العشاء قد تكون مفيدة في توطيد علاقاتك مع المحيطين بك. رقم الحظ: 9



    برج العذراء


    مهنياً: تنطلق في مشاريع عمل جديدة لزيادة الأرباح والتقدم أكثر. عاطفياً: اتصل بالحبيب لتخبره بمشاعرك تجاهه وثق بأنه لن يخذلك. اجتماعياً: تسمح لك حيويتك الحالية بإنجاز النشاطات المختلفة. رقم الحظ: 12




    برج الميزان


    مهنياً: ركّز على علاقات العمل في مجالات مختلفة لتفتح أمامك آفاقاً جديدة. عاطفياً: يُخضعك الشريك لاختبار عواطفك وستكون النتائج لصالحك. اجتماعياً: توقّع اتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك. رقم الحظ: 4



    برج العقرب


    مهنياً: تتمكن من إيصال أفكارك ونيل تقدير رؤسائك وإعجابهم. عاطفياً: ينتظر الحبيب إشارة منك ليعبّر لك عن شعوره العميق تجاهك. اجتماعياً: تحلّ مشكلة مع أحد أفراد العائلة ويجتاحك شعور بالتسامح. رقم الحظ: 5




    برج القوس


    مهنياً: أعد النظر في أوراقك وادرسها من جديد تفادياً للوقوع في أي خطأ. عاطفياً: لا تكن متشائماً ولا كثير التفاؤل. تسبّب لك الواقعية مع الحبيب الضغوط. اجتماعياً: تبدو لك القيود العائلية أكثر ثقلاً من أي وقت مضى. رقم الحظ: 14



    برج الجدي


    مهنياً: اتخذ قراراتك المصيرية وفق رؤيتك للأمور وثق بأنها صحيحة. عاطفياً: ترغب في أن تعيش علاقة عاطفية على هواك من دون أن تكون مقيداً بأي شروط. اجتماعياً: يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة ذهبية فلا تضيّعها. رقم الحظ: 12




    برج الدلو


    مهنياً: تحظى بثقة المحيطين بك وإعجابهم بعد إنجاز المهمة الموكلة إليك. عاطفياً: تجد عند الحبيب الطمأنينة التي كنت تبحث عنها وتعيش معه أوقاتاً ممتعة. اجتماعياً: تتجاهل شؤون العائلة مع أنك تعلم أن عليك التوفيق بينها وبين مهنتك. رقم الحظ: 5



    برج الحوت


    مهنياً: كن حذراً واعرف كيف تستثمر أموالك في الوقت المناسب. عاطفياً: تساعدك ثقتك العالية بنفسك على ترميم علاقات الحب القديمة. اجتماعياً: لا تدع كلام الغير يؤثر فيك وثق بأنك تفعل الصواب. رقم الحظ: 16


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الأربعاء فبراير 04, 2009 4:43 am


    2009 - 2 - 3




    برج الحمل


    مهنياً: تتلقى المساعدة التي تريدها من شخص يملك خبرة كبيرة ويخرجك من المأزق الذي تتخبّط فيه. عاطفياً: يزداد حبك للشريك وترغب في تمضية المزيد من الوقت معه. اجتماعياً: التطفل على شؤون الآخرين لن يكون في مصلحتك أبداً. رقم الحظ: 16



    برج الثور


    مهنياً: لا تتردد وانطلق في المشروع الذي تحلم به وسترى بأن النتائج أفضل مما تتوقع. عاطفياً: لا تسمح للآخرين بالتدخل في علاقتك مع الشريك، قد يزيدون الشرخ بينكما. اجتماعياً: لا تتنازل عن حقوقك بعدما بذلت جهداً للوصول إليها. رقم الحظ: 7




    برج الجوزاء


    مهنياً: تطرح أفكاراً جديدة ومهمة تثير إعجاب رئيس عملك ويقربك منه. عاطفياً: تبحث عن الشخص المناسب الذي يمكنك منحه ثقتك التامة. اجتماعياً: تزعج تصرفاتك اللامبالية أحد الأصدقاء فيبادلك المعاملة بالمثل. رقم الحظ: 5



    برج السرطان


    مهنياً: تنجح في حل المسائل المعقدة في العمل ما يسعد المسؤولين عنك ويزيد من ثقتك بنفسك. عاطفياً: ترغب في الإستقرار بعد تحسن وضعك المادي إلا أنك لم تجد الشريك المناسب بعد. اجتماعياً: لا تهتم بالأقاويل والإشاعات لأنها لن تؤثر على سمعتك. رقم الحظ: 8




    برج الأسد


    مهنياً: تتقدم في عملك بخطوات ثابتة وتواجه أي شخص يحاول أن يعرقل طريقك. عاطفياً: تمر بفترة صعبة ولكنك تجد الحبيب إلى جانبك. اجتماعياً: تتمكن من السيطرة على الأمور بعدما تدخلت لحسمها نهائياً. رقم الحظ: 16



    برج العذراء


    مهنياً: تتلقى الدعم الذي تريده للشروع في مشروع عمل كبير. عاطفياً: تمارس العائلة ضغوطاً عليك للارتباط ولكنك تشعر بأنك لست مستعداً لذلك. اجتماعياً: استشر أحد الأصدقاء بخصوص الموضوع الذي يشغل بالك. رقم الحظ: 14




    برج الميزان


    مهنياً: تخشى خسارة كل ما بنيته. اعمل بجهد ولا تقلق فأمورك تسير على ما يرام. عاطفياً: يسلبك الشريك حريتك ويسيطر عليك ما يزعجك كثيراً. اجتماعياً: ابحث عن التجديد لتتخلص من الروتين الذي بات مزعجاً للغاية. رقم الحظ: 6



    برج العقرب


    مهنياً: تعطي وقتاً كبيراً للعمل ولكن على حساب حياتك الخاصة. عاطفياً: يمكنك الإعتماد على الحبيب ومنحه ثقتك التامة. اجتماعياً: تدخل السعادة إلى حياتك مجدداً وتعيش لحظات سارة للغاية. رقم الحظ: 9




    برج القوس


    مهنياً: تقوم بخطوة جريئة في العمل تكون ناجحة جداً على مستوى الكسب المادي. عاطفياً: تسعى جاهداً إلى إرضاء الحبيب وفعل كل ما يطلبه منك. اجتماعياً: الحكمة التي تبديها في حلّ الأمور العالقة تزيد من ثقة العائلة بك. رقم الحظ: 8



    برج الجدي


    مهنياً: تتلقى عرضاً مغرياً لكنك ترفضه لأنك راضٍ عن عملك الحالي. عاطفياً: تبدأ علاقة مع شخص جديد إلا أنك تفضل أن تبقي الأمر سراً عن العائلة. اجتماعياً: الأوضاع ليست سيئة كما تظن، لذا تريث قبل أن تحكم عليها. رقم الحظ: 10




    برج الدلو


    مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات خصوصاً في يخص استثماراتك. عاطفياً: تشعر بأن الحبيب يستمتع بتعذيبك ويرفض إعطاءك أي إشارة. اجتماعياً: تكون محط الأنظار بعد الأخبار المفاجئة التي تحملها. رقم الحظ: 3



    برج الحوت


    مهنياً: إحذر من التورط في مسائل غير قانونية بهدف الوصول إلى الربح السريع. عاطفياً: تعمل وقتاً طويلاً وتهمل الشريك. امنحه الاهتمام الذي يحتاجه حتى لا تخسره. اجتماعياً: تعيش فترة من الحيرة وثمة أمور كثيرة تشغل بالك. رقم الحظ: 12


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الأربعاء فبراير 04, 2009 8:29 pm


    2009 - 2 - 4




    برج الحمل


    مهنياً: لا تتردد في طرح أفكارك في العمل وثق بأنك ستنال التقدير الذي تستحقه. عاطفياً: استمع إلى وجهة نظر الشريك ولا تعانده لأنه على حق. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً كانت تجمع بينكما صداقة متينة وتعيدان وصل ما انقطع. رقم الحظ: 4



    برج الثور


    مهنياً: كن مستعداً للإنفتاح على كل ما هو جديد وتأقلم معه وابتعد عن التأثيرات السلبية المحتملة. عاطفياً: إعتذر عن تصرفاتك الأنانية والطائشة أمام الشريك لأنها تجرح مشاعره كثيراً. اجتماعياً: ينتابك شعور جميل وتشعر بقوة وحيوية خارقة تجعل المحيطين بك يتقربون منك أكثر. رقم الحظ: 9




    برج الجوزاء


    مهنياً: لا تستفزّ المحيطين بك بأفعالك الغريبة التي تحاول إثبات وجهة نظرك عبرها. عاطفياً: تدخل في علاقة جدية وتضع حدوداً للشريك حتى لا يتخطاها. اجتماعياً: لا تكذب بشأن أمر ما، قد ينتج عن ذلك عواقب وخيمة. رقم الحظ: 4



    برج السرطان


    مهنياً: اتخذ القرارات في العمل، تجنباً للتوتر الذي يوصلك إلى تعب الأعصاب. عاطفياً: تتميّز علاقتك بالحبيب بالإنسجام والتواصل، فكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: يشعرك سفر أحد الأصدقاء بالفراغ والوحدة. مارس الرياضة للخروج من هذه الدوامة. رقم الحظ: 9




    برج الأسد


    مهنياً: يرتبط النجاح بقدرتك على العمل المستمرّ والجاد. عاطفياً: تكتم مشاعرك عن الحبيب ولا تفصح له عما يدور في قلبك. اجتماعياً: قوِّ ارتباطاتك مع الأشخاص الذين كنت تهملهم. رقم الحظ: 9



    برج العذراء


    مهنياً: كن حذراً، قد تقع في خطأ **تم حذف الكلمة** متوقع. راجع ملفاتك وأوراقك قبل تقديمها. عاطفياً: تشعر بأنك قادر على التصرف على سجيتك أمام الحبيب من دون خجل. اجتماعياً: لا تفسح المجال أمام الغير لاتهامك بالعناد، كن متواضعاً. رقم الحظ: 8




    برج الميزان


    مهنياً: لا ترجئ عمل اليوم إلى الغد وركّز على أعمالك لتنهيها في الوقت المناسب. عاطفياً: صحّح الموقف مع الشريك قبل فوات الأوان وإلا خسرته. اجتماعياً: خبر مهم قد يغيّر حياتك نحو الأفضل ويعيد الثقة إلى نفسك. رقم الحظ: 5



    برج العقرب


    مهنياً: أكمل ما بدأت به ولا تشغل نفسك بنقاشات عقيمة لا طائل منها. عاطفياً: تمرّ هذه الفترة بظروف تحمل معها التغيير في أسلوب حياتك. اجتماعياً: لا تسمح لمزاجك المتقلب بأن ينعكس سلباً على علاقتك بالمحيطين بك. رقم الحظ: 11




    برج القوس


    مهنياً: تسعى إلى إدخال تعديل في مشاريعك إلا أن إمكاناتك غير كافية. عاطفياً: تساعدك المصالحة مع الشريك في بناء حياتك العاطفية بشكل أفضل. اجتماعياً: تجلب إليك حياتك الإجتماعية التوتر والعصبية في هذه الفترة. رقم الحظ: 4



    برج الجدي


    مهنياً: يحتاج المشروع الذي تخطط له إلى الكثير من المال، يفضل تأجيله. عاطفياً: لا تدع التوتر سيد الموقف في علاقتك مع الشريك، عد إلى أصل المشكلة وحلها معه. اجتماعياً: تعيش فترة هادئة وتكون نفسيتك مرتاحة، على الرغم من بعض المشاكل العائلية. رقم الحظ: 16




    برج الدلو


    مهنياً: إبتعد عن كل الأعمال المعقدة حتى لا تفقد تركيزك. عاطفياً: إلجأ إلى الشريك إذا كنت تواجه المشاكل وستجد بأنه إلى جانبك. اجتماعياً: طاقتك وحيويتك في أوجها فاستغلهما للقيام بأمور مفيدة. رقم الحظ: 16



    برج الحوت


    مهنياً: تتغير الأمور وتسير عكس صالحك فتشعر كأنك تطفو على سطح بحر هائج. عاطفياً: يدفعك حبك الشديد للشريك إلى البقاء إلى جانبه طوال الوقت. اجتماعياً: استفد من الظروف والمستجدات لتنفذ ما تفكر فيه. رقم الحظ: 5


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الخميس فبراير 05, 2009 7:56 pm


    2009 - 2 - 5



    برج الحمل

    مهنياً: تتقبل ملاحظات الزملاء برحابة صدر وتعيد النظر بأعمالك الأخيرة. عاطفياً: ينتظر الحبيب سماع صوتك وكلامك المعسول، فلا تدعه يطيل الإنتظار. اجتماعياً: التهور عدوك اللّدود، فاحذر منه وتروَّ في اتخاذ قراراتك. رقم الحظ: 11



    برج الثور


    مهنياً: لا تتخاذل أمام المشاكل بل واجهها بقوة وعزيمة، فأنت قادر على حلّ أصعب المسائل. عاطفياً: تستخدم كل الوسائل لإبراز مواهبك أمام الحبيب ولفت نظره ونيل إعجابه. اجتماعياً: نظّم حياتك الإجتماعية فهي الأساس الحقيقي لمستقبلك ولعلاقاتك مع الآخرين. رقم الحظ: 9




    برج الجوزاء


    مهنياً: لا داعي للتذمر والتشاؤم، فأمورك المهنية تجري على أحسن ما يرام. عاطفياً: يصطحبك الحبيب إلى مكان رومنسي وهادئ بعيداً عن أجواء الضجة والضغوط. اجتماعياً: يعتذر منك أحد الأصدقاء عن سوء تصرفه معك سابقاً. رقم الحظ: 6



    برج السرطان


    مهنياً: أصبحت المنافسة التي واجهتك في العمل من الماضي بعدما حسّنت أداءك. عاطفياً: إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما. اجتماعياً: يحصل أمر مفاجئ يبدد قلقك ويبعد عنك الحيرة ويعيد إليك الطمأنينة. رقم الحظ: 17




    برج الأسد


    مهنياً: يرتبط النجاح بقدرتك على العمل المستمرّ والجاد. عاطفياً: تكتم مشاعرك عن الحبيب ولا تفصح له عما يدور في قلبك. اجتماعياً: قوِّ ارتباطاتك مع الأشخاص الذين كنت تهملهم. رقم الحظ: 9



    برج العذراء


    مهنياً: لا تتردد في فرض وجهة نظرك والدفاع عنها، فأنت على طريق التفوق والنجاح. عاطفياً: لا تستغلّ طيبة قلب الحبيب ومحبته العميقة لك للحصول على مرادك. اجتماعياً: إبتعد عن الكبرياء والغرور لأنهما يزعجان المحيطين بك. رقم الحظ: 12




    برج الميزان


    مهنياً: ترسم أهدافك جيداً وتكون مليئاً بالعزيمة للوصول إلى ما تطمح إليه. عاطفياً: لا تدع الحب الذي تشعره به تجاه الشريك يتحوّل إلى حقد بسبب المشاكل بينكما. اجتماعياً: حضورك الممتع في كل مكان تحلّ فيه يجعل منك شخصاً محبوباً. رقم الحظ: 12



    برج العقرب


    مهنياً: تفكّر ملياً في إحداث تغيير في مهنتك أو بدء عمل جديد، الحظ حليفك. عاطفياً: تتحضّر لقضاء وقت مع الحبيب في مكان بعيد وهادئ. اجتماعياً: يقترح عليك أحد الأصدقاء مشاركته في نشاطات رياضية أو فنية. رقم الحظ: 8




    برج القوس


    مهنياً: تأخذ إجازة من العمل بهدف الراحة وإعادة تنظيم أفكارك. عاطفياً: تمضي فترة مميزة وسعيدة مع الحبيب وتخططان سوياً للمستقبل. اجتماعياً: تكون نفسيتك مرتاحة ويزول القلق الذي كنت تشعر به في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 5



    برج الجدي


    مهنياً: تتلقى عرضاً مهنياً مغرياً قد يوصلك إلى ما كنت تطمح إليه دائماً. عاطفياً: ارتباط عاطفي بدأت تلوح بوادره في الأفق فاستعدّ لاستقباله. اجتماعياً: يميّزك تفهّمك لحاجات الآخرين عن غيرك فلا تتخلَّ عن هذه الميزة. رقم الحظ: 14




    برج الدلو


    مهنياً: يكون تفكيرك منطقياً وإيجابياً وتواجه الصعوبات بثقة عالية بالنفس. عاطفياً: لا تدع الحبيب يستغلّ عاطفتك للحصول على مراده بكل سهولة. اجتماعياً: تواجه تحديات جديدة لكنك تخرج منها منتصراً ما يزيد ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 9



    برج الحوت


    مهنياً: تتفوّق على زملائك بتقديم فكرة مذهلة وتثير الإعجاب بكفاءتك العالية. عاطفياً: تسترجع ذكريات علاقة قديمة وتشعر بالحنين تجاه الشريك السابق. اجتماعياً: تتلقى اتصالاً من صديق بعيد عنك يفرحك كثيراً. رقم الحظ: 4


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الخميس أغسطس 27, 2009 2:35 am

    تاريخ البرج: 2009 - 8 - 26



    برج الحمل
    مهنياً: فكّر ملياً قبل القيام بأي مشروع مهني. لا تغامر كثيراً فالحظ قد لا يكون حليفك. عاطفياً: مصارحة الحبيب لك تعيد إليك الطمأنينة وراحة البال وتعزز العلاقة بينكما. اجتماعياً: فترة مليئة بالأحلام والوعود لكن لا تنسَ أنك تعيش على أرض الواقع. رقم الحظ: 7


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج الثور
    مهنياً: أنجز أعمالك قبل أن تتكاسل وتفقد حيويتك واندفاعك وحماستك الزائدة. عاطفياً: تمرّ بمرحلة صعبة مع الحبيب، صارحه لحل الأمور العالقة بينكما. اجتماعياً: لقاء مع بعض رجال الأعمال يكون ناجحاً ويحمل فرصاً جديدة إليك. رقم الحظ: 2


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج الجوزاء
    مهنياً: خفف من عصبيتك قدر الإمكان وابتعد عن كل ما يوحي بروح المغامرة. عاطفياً: فترة مناسبة للقيام بعمل يتطلب تعاوناً مع الشريك فهو على أتمّ الاستعداد. اجتماعياً: زيارة أحد الأصدقاء قد تزعجك، تحتاج إلى بعض الوقت للراحة. رقم الحظ: 3


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج السرطان
    مهنياً: مرحلة ملائمة للانطلاق في الأعمال المهمة. كن منتظماً وفعالاً وعملياً. عاطفياً: أدرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك مع الحبيب فأنت لا تطيق فراقه. اجتماعياً: انفتح على الحياة وعلى صداقات جديدة لأنها قد تحمل إليك مبادرات جديدة. رقم الحظ: 8


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج الأسد
    مهنياً: إحذر غيرة بعض الزملاء منك، فقد يضعونك في مشاكل أنت بغنى عنها. عاطفياً: لا تثر غيرة الحبيب فأنت لا تعرف ما ينتظرك والأسوأ إذا قرر هجرك. اجتماعياً: وقت مناسب للقاء الأصدقاء والذهاب في رحلة للخروج من الروتين. رقم الحظ: 13


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج العذراء
    مهنياً: تتاح أمامك فرصة ذهبية لا تهدرها بقرار طائش أو متسرّع لأنك ستندم لاحقاً. عاطفياً: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يستحق ذلك وينتظرك. اجتماعياً: خصّص بعض الوقت للمقربين فهم بغاية الشوق إلى سماع حديثك. رقم الحظ: 8


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج الميزان
    مهنياً: تمنحك ثقتك بنفسك القوة لإنهاء أعمالك كلها بامتياز ما يثير إعجاب الرؤساء. عاطفياً: لا تتردّد في مصارحة الحبيب بمشاعرك فهو يبادلك المشاعر نفسها. اجتماعياً: مناسبة اجتماعية تتعرف فيها على صداقات جديدة قد تفيدك مستقبلا. رقم الحظ: 6. رقم الحظ: 6


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج العقرب
    مهنياً: أعد النظر في طريقة إسرافك للمال، قد تقع في مأزق مالي إذا لم تتصرف فوراً. عاطفياً: استمع إلى الشريك، إذا اعتمدت الصراحة في علاقتك معه فسيبادلك بالمثل. اجتماعياً: رسالة أو اتصال من صديق قديم تفرحك وتعيد إليك ذكريات الطفولة. رقم الحظ: 11


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج القوس
    مهنياً: تزداد مسؤولياتك هذه الفترة لكن النتائج ستكون لمصلحتك وتحقّق لك أرباحاً. عاطفياً: تجنّب المشاكل العاطفية التي وقعت فيها سابقاً وتعلّم منها خشية الوقوع فيها مجدداً. اجتماعياً: القلق والتوتر بسبب المشاكل العائلية قد يزولان قريباً وتستعيد هدوءك. رقم الحظ: 9


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج الجدي
    مهنياً: تتمتع بنشاط كبير ما يساعدك على إتمام أعمالك كلها براحة وإتقان. عاطفياً: تفهّم قلق الحبيب وتواصل معه بطريقة دبلوماسية لإزالة كل التشنجات. اجتماعياً: فترة مناسبة للقيام بزيارات عائلية واجتماعية تنسيك متاعب العمل. رقم الحظ: 14


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج الدلو
    مهنياً: تتمتع بالنشاط والثقة الكافية لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق في مشاريع جديدة. عاطفياً: واجه الأمور وضع النقاط على الحروف لاستمرار علاقتك بالشريك. اجتماعياً: تمنحك نصائح الأصدقاء اندفاعاً كبيراً. اتصال يحمل خبراً ساراً. رقم الحظ: 6


    --------------------------------------------------------------------------------

    برج الحوت
    مهنياً: أعد النظر في استثماراتك وطريقة إسرافك للمال خشية الوقوع في خسائر كبيرة. عاطفياً: لا تجعل قلقك وعصبيتك يؤثران في علاقتك بالحبيب، فهو بالغ الحساسية. اجتماعياً: لقاء مع شخصيات مهمة تفتح لك آفاقاً جديدة طالما حلمت بتحقيقها. رقم الحظ: 5
    Smile


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 5:37 am

    1-9-2009

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الحمل


    مهنياً: فترة زاخرة بالنشاط والثقة بالنفس والتفاؤل ما يثير إعجاب زملائك. عاطفياً: تدفع ابتسامتك الدائمة الأشخاص من الجنس الآخر إلى الافتتان بك. اجتماعياً: تتمتع ببهجة كبيرة، فأينما ذهبت تنشر التفاؤل والفرح وحبّ الحياة. رقم الحظ: 7

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الثور


    مهنياً: الحظ حليفك، فترة مليئة بالنشاط وتنجز المهام الملقاة على عاتقك بسرعة. عاطفياً: لا تغامر في علاقاتك العاطفية، ربما حان الوقت لعلاقة جدية وارتباط رسمي. اجتماعياً: لا تجهد نفسك بالسهر مع الأصدقاء، فأنت بحاجة إلى الراحة والهدوء. رقم الحظ: 12

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الجوزاء


    مهنياً: صفقة ناجحة تسلّط الأنظار عليك وتجعلك في مركز الريادة والصدارة. عاطفياً: بعد الحبيب عنك بسبب العمل يزعجك كثيراً ويشعرك بالوحدة والفراغ. اجتماعياً: تلتقي شخصاً يصبح صديقاً مخلصاً لك ويعيد إليك الثقة بمعنى الصداقة. رقم الحظ: 4

    <td vAlign=top width="3%">
    برج السرطان


    مهنياً: تختلط عليك الأمور وتواجهك مشاكل غير متوقعة. لا تتردد من طلب المساعدة. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرّة والأجواء صافية بينكما ما يدفعكما إلى التفكير بالمستقبل. اجتماعياً: اتصال من صديق يحمل إليك خبراً يفرحك كثيراً وينسيك همومك كلها. رقم الحظ: 18

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الأسد


    مهنياً: لا تدع أحد زملائك يتدخل في أعمالك الخاصة، قد يسبب لك المشاكل. عاطفياً: تجد نفسك معزولاً ووحيداً، قد تكون أنت السبب لابتعاد الحبيب عنك. اجتماعياً: تلتقي أصدقاء كانوا بعيدين عنك وتعود إليك ذكريات الطفولة الجميلة. رقم الحظ: 5

    <td vAlign=top width="3%">
    برج العذراء


    مهنياً: لا تتسرّع في عملك كي لا تواجهك مشاكل أنت في غنى عنها في هذه الفترة. عاطفياً: احترم آراء الحبيب وتفهّمها، أفضل طريقة لإنجاح العلاقة هي التواصل معه. اجتماعياً: اجتماع مع أحد رجال الأعمال يكون ناجحاً ويعطيك فرصة فاستغلها. رقم الحظ: 12

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الميزان


    مهنياً: تواجه أزمة مالية بسبب استثمارات قمت بها أخيراً. المغامرة ليست الحلّ. عاطفياً: تشعر بحميمية في علاقتك مع الحبيب وبأنك مقرّب منه أكثر من السابق. اجتماعياً: تزعجك ضغوط العائلة وتحدّ من مساحة تحركاتك في هذه الفترة. رقم الحظ: 10

    <td vAlign=top width="3%">
    برج العقرب


    مهنياً: لا تورّط نفسك في مشاريع ضخمة. أدرس موازنتك قبل الموافقة على أي مشروع. عاطفياً: فترة مناسبة للتفاهم مع الحبيب وتطوير العلاقة معه، فهو ينتظر مبادرتك هذه. اجتماعياً: تحنّ إلى السفر كثيراً فأنت لم تأخذ إجازة منذ فترة طويلة وأرهقك العمل. رقم الحظ: 13

    <td vAlign=top width="3%">
    برج القوس


    مهنياً: لا تضع مسؤولياتك على عاتق شخص آخر بل إنجز أعمالك بنفسك. عاطفياً: تجرحك كلمات يتفوه بها الحبيب وتزعجك كثيراً وتجعلك تفكر في الإبتعاد عنه. اجتماعياً: تنتقل قريباً إلى محيط آخر غير الذي كنت تعيش فيه، حاول التأقلم بسرعة. رقم الحظ: 3

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الجدي


    مهنياً: تواجه مشاكل في العمل ما يشعرك بالتوتر. حافظ على هدوئك وحكمتك. عاطفياً: لا تدع مشاكلك الخاصة تفرّق بينك وبين الحبيب، فأنت تجد فيه راحتك الوحيدة. اجتماعياً: لديك أصدقاء أوفياء، لا تتردد في طلب المساعدة منهم إذا كنت بحاجة إليها. رقم الحظ: 4

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الدلو


    مهنياً: تتلقى مساعدات مالية غير متوقعة تساعدك على إنجاز ما تبقى من مشاريعك. عاطفياً: حان الوقت لحلّ الخلافات بينك وبين الحبيب. أنت طيب القلب ومتسامح. اجتماعياً: زيارة من أحد الأشخاص تشعرك بالملل والانزعاج وتقلق راحتك. رقم الحظ: 11

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الحوت


    مهنياً: التقدم في إنجاز مهامك يكسبك مكافأة تفرحك كثيراً. فترة مناسبة للقيام بالاستثمارات. عاطفياً: تلتقي شخصاً تتلاءم شخصيته مع شخصيتك كثيراً وتمضيان وقتاً ممتعاً معاً. اجتماعياً: يتمادى أحد الأصدقاء في تصرفاته معك، كن حازماً وضع حداً له. رقم الحظ: 8


    التوقيع

    avatar
    lover
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1348
    العمر : 30
    وين بيتكم؟ : الكرادة
    شتشتغل؟ : مصمم (مطبوعات-اعلانات ضوئية-مواقع)
    المزاج : مرح
    تعليق المدير : مدير المنتدى
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1875
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007

    رد: برجك اليوم (موضوع متجدد)

    مُساهمة من طرف lover في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 10:01 pm

    2009 - 9 - 9


    <td vAlign=top width="3%">
    برج الحمل


    مهنيا:تتلقى عرضاً مهنياً جيداً بالمصادفة، يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة ستوثق روابط الصداقة الجديدة التي ستثبت لاحقا أنها مفيدة جداً لك ولعملك ولكل من حولك اجتماعيا:ستقرّر بحكمة أن لا تقلق حول المشاكل بدون سبب حقيقي وأن لا تضخم الأمور فوق الحد المطلوب لذلك.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الثور


    مهنيا:تعيش فترة عادية خالية من المفاجآت تفادَ الاختلاط كثيراً مع الزملاء اجتماعيا:ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص كي يحلّ بعض مشاكله الأساسية.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الجوزاء


    مهنيا:أفرض نفسك في العمل وتخطَّ الحواجز والعوائق للوصول إلى نتيجة ممتازة إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار عاطفيا:أسرع إلى مصالحة الحبيب ولطّف الأجواء بينكما من خلال تسهيل الأمور وليس تعقيدها.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج السرطان


    مهنيا:ضاعف جهودك في العمل، وخذ حذرك من المخادعين، وكن واعياً لما يحاك ضدك سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة لقاءاتك وتجاربك غير العادية سيسحرانك اجتماعيا:هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة والمجتمع.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الأسد


    مهنيا:استغلّ الفرص المتاحة أمامك، فهي توفّر لك التقدم والانفراج وتيسّر أمورك عاطفيا:في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك ولكن حاول تخطّي الأمر بتذكر كل ما هو إيجابي في علاقاتك. فترة مناسبة للتواصل مع الحبيب والتفكير جدياً ببناء مستقبل مستقرّ معه.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج العذراء


    مهنيا:تحقق نتيجة مهمة في العمل، لكنها تنعكس سلباً في علاقتك مع الزملاء اجتماعيا:ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية. لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخيرة في كل شيء، لأن الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط، وقد لا يكون القرار الأنسب.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الميزان


    مهنيا:لا تسمح لمشاكلك الشخصية بأن تؤثر في عملك كن متيقظاً كي لا تقع في الخطأ أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت, كل تفكيرك, على أية حال، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير اجتماعيا:فقط انظر الى من حولك وحاول الاستفادة من خبرة الآخرين ومن خبرتك الشخصية. وقت غير مناسب لعقد زواج أو تأسيس عائلة، كن صبوراً ولا تتسرع.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج العقرب


    مهنيا:الحظ حليفك، ويسهّل أمامك معظم الأعمال التجارية وتحصد ثماراً طيبة قريباً.مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك استغلالها اجتماعيا:حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات، بدون شعور بالتعب. تقدّم خطوة إلى الأمام في علاقتك مع الحبيب وعزز فرص الارتباط بينكما.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج القوس


    مهنيا:تتراكم عليك المسؤوليات والضغوطات، ما يجعلك متقلباً ومزاجياً ومتوتراً اجتماعيا:اليوم ملائم لإجراء بعض التغييرات في بيتك. فابدأ بما كنت تنتظر تنفيذه منذ زمن بعيد.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الجدي


    لا تتوقع أي تقدم أو انطلاق نحو النجاح في الوقت الحالي؛ لأن الروتين سيد الموقف اجتماعيا:لا تنغمس في معالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة وحاول أن تكون إيجابيا وقبل كل شيء، لا تأتمن أي شخص على أسرارك لأنك قد تُصدم فيمن حولك عاطفيا:الظروف ملائمة لتواجه الأمور العالقة مع الحبيب، وتطرح عليه الأسئلة.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الدلو


    مهنيا:تفتقر إلى الحماسة في العمل. ابتعد عن الضجة والفوضى، وحافظ على هدوئك اجتماعيا:جميع الاتصالات والزيارات ستكون محببة لك عاطفيا:هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية وغير العادية.

    <td vAlign=top width="3%">
    برج الحوت


    مهنيا:تستعيد حيويتك المعتادة وتظهر قدراتك الحقيقية في العمل، وتجذب إليك الرؤساء. قد تَتفاوض على عمل حساس أو تناقش عقدا, فاسأل من تجدهم مؤهلين النصيحةَ، واحذر من أفكارك الخافتة الحالية اجتماعيا:أنت الآن في فترة ركود فكري نتيجة ضغط متواصل سابق؛ لذا عليك التروي وسؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير.


    التوقيع


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 3:49 pm