منتديات الكرادة

اهلا وسهلا بكم في منتديات الكرادة
اذا لم تكن مسجلا من قبل يمكنك التسجيل بسهولة , اضغط على زر التسجيل
اذا كنت مسجلا من قبل اضغط على زر الدخول

ملتقى ابناء الكرادة


    حظك اليوم 23 . 12

    شاطر
    avatar
    ام يحيى
    كرادي ماسي
    كرادي ماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 1002
    العمر : 29
    وين بيتكم؟ : المنصور
    شتشتغل؟ : ربة بيت
    الاوسمة :
    تعليق المدير : متميزمة ومبدعة
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1761
    تاريخ التسجيل : 08/12/2010

    حظك اليوم 23 . 12

    مُساهمة من طرف ام يحيى في الخميس ديسمبر 23, 2010 5:15 pm

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:يرى الفلك أنك ستواجه اليوم الكثير من النقاشات الحادة مع زملاء العمل حول تنظيم أمور العمل عاطفياً:تشعر أنك أخيرا إتخذت القرار الصحيح حول علاقتك العاطفية.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون أكثر لينا في نقاشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:قد يحدث اليوم سوء تفاهم بينك وبين الحبيب حاول أن تتجاوزه.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لديك العديد من الأفكار و الإقتراحات فلم لا تطرحها على رؤسائك في العمل عاطفياً:توقف عن لوم نفسك بسبب غضب الحبيب فأنت لم تخطئ.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:النجوم تنصحك اليوم بأن تقبل أية تسويات تعرض عليك فأنت لست في موقف يتحمل المزيد من الخسائر عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تجاه الحبيب تغيرت .

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتوسع الأفق و الطرق أمامك و تجد نفسك تدخل في مجالات جديدة و تجارب مفيدة عاطفياً:الفلك يرى أنك لا توفر أي مجهود لترضي الحبيب ولكنك لا تشعر أنه يبالي.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تغير اليوم الكثير من القرارات التى سبق أن إتخذتها و تجد أنها لم تعد مناسبة عاطفياً:النجوم تبشرك بوجود حب جديد قريبا يطرق بابك.

    الميزان
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تجد نفسك اليوم مضطر للعمل مع أشخاص لا تتفق معهم كن صبورا عاطفياً:لا تهدم علاقتك مع الحبيب بسبب لحظة غضب.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب مهنياً:تنجح اليوم في إقناع رؤسائك في العمل بوجهة نظرك بعد جدل واسع عاطفياً:الفلك ينصحك بأن تكون أكثر لينا في تعاملك مع من تحب.

    القوس
    أصحاب برج القوس مهنياً:لا تدع الأخطاء البسيطة أن تتسبب لك بالإحباط فأمامك الوقت الكافي لتنجح في تحقيق ذاتك عاطفياً:لا تختبر مشاعر الحبيب تجاههك فأنت تدرك مدى محبته لك

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تتعامل مع الظروف الحالية بنوع من الحكمة وأن لا تسبح عكس التيار عاطفياً:لا تفترض سوء النية في الحبيب فأنت تدرك حقيقة مشاعره تجاهك


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحمل مسؤولية أخطائك بنفسك وأن لا تلقيها على الآخرين عاطفياً:حاول أن تستفيد من تجاربك العاطفية السابقة لتحسن من علاقتك مع الحبيب.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حافظ على مستواك المهني ولا تنشغل بأشياء أخرى تعطلك عن نجاحك عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية يرصدها لك الفلك اليوم في علاقتك مع الحبيب.

    وبس ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 8:44 am